Subject: Ticket Assigned - LAVA ERP داعم للفاتورة الالكترونية
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Fri, 20 May 2022 01:42:41 +0000

Hi Athar Mubark,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.    LAVA ERP داعم للفاتورة الالكترونية احصل علي برنامج لافا المحاسبي والإداري المتكامل المعتمد من هيئة الزكاة والدخل بالسعودية داعم الفاتورة الإلكترونية  

◾المحاسبة المالية

◾المخازن

◾نقاط البيع والمطاعم

◾ التخليص الجمركي وإدارة النقليات

◾ إدارة الموارد البشرية

◾ ورش صيانة السيارات

◾ الشحن الملاحي

◾ إدارة علاقات العملاء CRM

◾ الاصول الثابتة

◀️ تواصل مع مستشارينا التقنيين لمزيد من التفاصيل

Mobile: +966590025002

Mail: [email-masked] <mailto:[email-masked]> 

تفضل بزيارة موقعنا

 <https://qudwat.com> https://qudwat.com

#الفاتورة_الالكترونية

 

 

-- 
This email has been checked for viruses by Avast antivirus software.
https://www.avast.com/antivirus

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/4379163