Subject: New Reply Received - Re: مشترياتك في طريقها إليك 6146416255
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Wed, 01 Jun 2022 00:08:26 +0000

Hi Mohammed yahya,  The customer has responded to the ticket.  Re: مشترياتك في طريقها إليك 6146416255  Ticket comment <div><br></div>
<div dir="auto">طلبي لم يصلني بالوقت المحدد مع العلم اني استلمت رساله بان الطلب في الطريق ولم ياتيني <br><div class="gmail_quote">
<div dir="ltr" class="gmail_attr">في أربعاء، ١ يونيو، ٢٠٢٢ في ٣:٠٣ ص، كتب Max &lt;<a href="mailto:[email-masked]" rel="noreferrer">[email-masked]</a>&gt;:<br>
</div>
<blockquote class="gmail_quote" style="margin:0px 0px 0.8ex;border-right-width:1px;border-right-style:solid;border-right-color:rgb(204,204,204);padding-right:1ex"><div style="font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,Segoe UI,Roboto,Helvetica Neue,Arial,sans-serif;font-size:14px">
	<div style="direction:rtl">
<div>عميلنا العزيز, </div>

<div> </div>

<div>شكرا لتواصلك معنا, </div>

<div> </div>

<div> نحن نتابع معك بخصوص الطلب رقم 6146416255</div>

<div> </div>

<div>الرجاء أخذ العلم أن طلبك قيد الشحن وقد يستغرق 3-5 أيام عمل ليتم توصيل الطلب </div>

<div> </div>

<div> يمكنك تتبع الطلب على الرابط التالي:  SD007091312   باستخدام رقم التتبع <a href="https://tracking.shipadelivery.com/?bc=SD007091312" rel="noreferrer" target="_blank">https://tracking.shipadelivery.com/?bc=SD007091312</a>
</div>

<div> </div>

<div>إذا لم تستلم طلبك خلال الوقت المحدد. نرجو أن تقوم بالتواصل معنا ليتم مساعدتك بالشكل الأمثل </div>

<div> </div>

<div>نأمل أن نكون عند حسن ظنك ونتمنى لك يومًا سعيدًا! ابق بأمان </div>

<div> </div>

<div>أصدقائك, </div>

<div>فريق الدعم </div>
</div>

	

</div></blockquote>
</div>
</div>
  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/4431021