Subject: Ticket Assigned - Fwd: عذرًا، لم تتم معالجة طلبك
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sat, 11 Jun 2022 16:09:24 +0000

Hi Mohammed yahya,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: عذرًا، لم تتم معالجة طلبك Dear,

Can you please confirm what I have to do.  Bank already deducted the amount
and the payment was successful.

Regards,
Mariam

---------- Forwarded message ---------
From: Centrepoint <[email-masked]>
Date: Sat, 11 Jun 2022 at 6:45 PM
Subject: عذرًا، لم تتم معالجة طلبك
To: Mariam Alali <[email-masked]>

مزيد من التفاصيل بالداخل

<https://www.centrepointstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
<https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
[image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
ايفون
<https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
لايف
ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
سبلاش
<https://www.splashfashions.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
شو
مارت
<https://www.shoemartstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
العروض
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true%26utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
عذرًا، لم تتم معالجة الطلب رقم 9573752202.
هلا Mariam Alali، لم نتمكن من إكمال عملية الشراء هذه المرة. يرجى العلم أنه
لم يتم خصم أي مبلغ من بطاقتك. *عذرًا، لم تتم عملية الدفع. يرجى المحاولة
لاحقًا أو استخدام خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام عبر
https://centrepoint.app.link/Y7AU9sG7Lqb
<https://centrepoint.app.link/Y7AU9sG7Lqb>*.

تفاصيل الطلب

السعر الكلي

الوصف

المنتج
19  درهم
محل الاطفال
بنطلون ليقنز سادة طويل بخصر مطّاطي من جونيورز
اللون: أبيض
المقاس: 13-12سنوات
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/160236937?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
19  درهم
محل الاطفال
بنطلون ليقنز بخصر مطّاطي من جونيورز
اللون: أسود
المقاس: 13-12سنوات
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/160236887?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
39  درهم
محل الاطفال
مجموعة لعب البولينج ديلوكس من جونيورز.
اللون: متعدد الألوان
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/160886629?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
17  درهم
محل الاطفال
لعبة اطلاق قرص المجرة مع بندقيتين من جونيورز.
اللون: أزرق
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/160833147?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
139  درهم
محل الاطفال
كرسي هزّاز جريفل من جونيورز
اللون: زهري
المقاس: مقاس حر
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/163500932?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
67  درهم
محل الاطفال
طقم هدايا ملابس للأطفال 8 قطع من ماي مايلستونز
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/162832358?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
* 300  درهم* المجموع الفرعي:
* مجانًا * شحن بري عادي
*300  درهم* *المجموع*
.سيتم إلغاء نقاط شكرنز التي كسبتها مع هذا الطلب

هل تحتاج إلى مساعدة؟ ابقِ على اتصال

*راسلنا الآن*، وسوف يصلك الرد في أسرع وقت ممكن
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*تابعنا على* مواقع التواصل الاجتماعي
 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*@centrepointme* غرّد لنا بصفحتنا على تويتر
 <https://twitter.com/centrepointme>

*اتصل بنا على (6927-800).*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_AE_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/4483151