Subject: New Reply Received - Returns
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Mon, 23 Jan 2023 12:22:55 +0000

Hi Hilah Alolayan,  The customer has responded to the ticket.  Returns  Ticket comment <div dir="auto">عملت الي انتم طلبتوها ونفس المشكله مفيش رصيد وصل محفظتي في حسابي في سنتر بوينت وهرسل ليكم صوره للشاشه من حسابي عشان تتأكدو </div>
<br><div class="gmail_quote">
<div dir="ltr" class="gmail_attr">في الاثنين، ٢٣ يناير، ٢٠٢٣ ٣:٠٦ م Centrepoint &lt;<a href="mailto:[email-masked]" target="_blank" rel="noreferrer">[email-masked]</a>&gt; كتب:<br>
</div>
<blockquote class="gmail_quote" style="margin:0 0 0 .8ex;border-left:1px #ccc solid;padding-left:1ex"><div style="font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,Segoe UI,Roboto,Helvetica Neue,Arial,sans-serif;font-size:14px">
	<div style="font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,Segoe UI,Roboto,Helvetica Neue,Arial,sans-serif;font-size:14px"><div dir="ltr"><div dir="ltr">
<div dir="rtl">مرحبا علي،</div>
<div><br style='color:rgb(0,0,0);font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">شكرا لتواصلك معنا.</div>
<div><br style='color:rgb(0,0,0);font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">تقبل كامل اعتذارنا على الإزعاج الذي تسببنا فيه وعلى التأخير .</div>
<div><br style='color:rgb(0,0,0);font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">تم إبلاغنا من قبل الفريق التقني أنه تم حل المشكلة الخاصة برصيدي الخاص بك، نرجو من حضرتك إعادة التسجيل الدخول إلى حسابك: <a href="mailto:[email-masked]" rel="noreferrer" target="_blank">[email-masked]</a>، وفي حال استمرار المشكلة الرجاء التواصل معنا لنتمكن من خدمتك على أكمل وجه .</div>
<div dir="rtl"><br></div>
<div dir="rtl">شكرا لتعاونكم وتسوقكم معنا ونتطلع لخدمتكم لاحقاً.</div>
<div><br style='color:rgb(0,0,0);font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">لا تتردد في التواصل معنا في حال وجود أي إستفسارات .</div>
<div><br style='color:rgb(0,0,0);font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">أصدقائك</div>
<div dir="rtl">فريق الدعم</div>
</div></div></div>

	

</div></blockquote>
</div>

Attachments :
1. <a href='https://helpae.centrepointstores.com/helpdesk/attachments/2044010077875'>Screenshot_20230123-151915.jpg</a>
  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/5567028