Subject: New Reply Received - إرجاع الطلب رقم 6160858875
From: Babyshop <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Thu, 18 Aug 2022 06:23:13 +0000

Hi Abdulrahman Alqumea,  The customer has responded to the ticket.  إرجاع الطلب رقم 6160858875  Ticket comment <div style="font-family: Calibri, Helvetica, sans-serif; font-size: 12pt; color: rgb(0, 0, 0)" class="elementToProof">
السلام عليكم</div>
<div style="font-family: Calibri, Helvetica, sans-serif; font-size: 12pt; color: rgb(0, 0, 0)" class="elementToProof">
<br>
</div>
<div style="font-family: Calibri, Helvetica, sans-serif; font-size: 12pt; color: rgb(0, 0, 0)" class="elementToProof">
حتي الان لم يصلني رد بخصوص عملية الارجاع هذه</div>
<div style="font-family: Calibri, Helvetica, sans-serif; font-size: 12pt; color: rgb(0, 0, 0)" class="elementToProof">
 علما بانه تم مراجعة الفرع ومقابلة الاستاذ باسم وواضح في الجهاز الذي تظهر به الطلبات ان الطلب تم ارجاعه </div>
<div style="font-family: Calibri, Helvetica, sans-serif; font-size: 12pt; color: rgb(0, 0, 0)" class="elementToProof">
وايضا افاد انه تم ارجاع المنتج الي المستودعات</div>
<div id="signature_bookmark"></div>
<div id="appendonsend"></div>
<div style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)" class="elementToProof">
<br>
</div>
<div style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)" class="elementToProof">
نامل سرعة الافادة</div>
<div style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)" class="elementToProof">
تحياتي</div>
<div style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)" class="elementToProof">
محمد ابوطالب</div>
<hr style="display:inline-block; width:98%">
<div id="divRplyFwdMsg" dir="ltr"><font color="#000000" style="font-size:11pt"><b></b></font></div>
<div class="freshdesk_quote"><blockquote class="freshdesk_quote">
<div>From: MOHAMED SOLIMAN ABOU TALEB<br>
<b>Sent:</b> Monday, August 15, 2022 9:30 AM<br>
<b>To:</b> Babyshop &lt;[email-masked]&gt;<br>
<b>Subject:</b> إرجاع الطلب رقم 6160858875
</div>
<div> </div>

<div dir="ltr">
<div class="x_elementToProof" style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)">
السلام عليكم</div>
<div class="x_elementToProof" style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)">
<br>
</div>
<div class="x_elementToProof" style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)">
تم ارجاع الطلب رقم 6160858875  وتسليمه الي سنتر بوينت في سوق ذي المجاز بمكة المكرمة بتاريخ 12 اغسطس 2022وتم استلام ايصال الإرجاع وحتي الان لم يظهر في حسابي انه تم ارجاع الطلب ولم يتم إعادة المبلغ الي حسابي بتابي</div>
<div class="x_elementToProof" style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)">
<br>
</div>
<div class="x_elementToProof" style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)">
مرفق ايصال الرجاع</div>
<div class="x_elementToProof" style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)">
<br>
</div>
<div class="x_elementToProof" style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)">
<br>
</div>
<div class="x_elementToProof" style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)">
تحياتي</div>
<div class="x_elementToProof" style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)">
محمد ابوطالب</div>
<div class="x_elementToProof" style="font-family:Calibri,Helvetica,sans-serif; font-size:12pt; color:rgb(0,0,0)">
جوال رقم 0504777241</div>
</div>
</blockquote></div>  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/4731984