Subject: Ticket Assigned - Query from WhatsApp
From: Home Box <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Wed, 05 Apr 2023 14:56:28 +0000

Hi Alhamzi Mohammed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Query from WhatsApp User 

                             
                                 السلام عليكم 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:30:43 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, welcome to HomeBox!?  I am Hannah, your support Bot.  مرحبا، شكراً للتواصل مع هوم بوكس! ?، أنا هانا، بوت الدعم الخاص بك  
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:30:44 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:30:44 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Bot fetching user id 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:30:44 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:30:44 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:30:45 pm  

                      

                             User 

                             
                                 2 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:30:59 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:31:00 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ✍️ يرجى إدخال اسمك 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:31:00 pm  

                      

                             User 

                             
                                 احمد صلاح 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:31:09 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
كيف يمكنني مساعدتك به اليوم

1 - للمساعدة في انشاء طلب جديد
2 - العروض والخصومات
3 - للتحقق من حالة الطلب او التسليم
4 - للاسئلة حول الارجاع او استرداد المبلغ
5 - للشكاوي
6 - لمعرفة مواقع المتاجر 

الرجاء الرد باستخدام رقم واحد فقط يتوافق مع خيارك   في أي وقت للعودة إلى القائمة الرئيسية يرجى الرد "/0 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:31:10 pm  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:31:33 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
أود مساعدتك في تقديم الطلب. للمزيد من المساعدة ، يرجى اختيار رقم من القائمة الذي يوضح سوالك

1 - للأسئلة عن المقياسات (الطول والبعد) أو تفاصيل المنتج
2- للأسئلة عن خدمة الشحن والتوصيل و التركيب
3 - للأسئلة عن توفير المنتج في المنتجر
4 - للأسئلة عن المنتجات نفذت من المخزن
5 - للأسئلة عن خيارات الدفع
6 - للمشاكل الفنية أثناء التسوق أون لائن،

يرجى الرد برقم واحد فقط ، مثل "3" إذا كنت تريد المعرفة عن توفير المنتج في المنتجر على خيارات الشحن والتسليم، في أي وقت للعودة إلى القائمة الرئيسية يرجى الرد "/0 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:31:34 pm  

                      

                             User 

                             
                                 0 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:31:58 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, welcome to HomeBox!?  I am Hannah, your support Bot.  مرحبا، شكراً للتواصل مع هوم بوكس! ?، أنا هانا، بوت الدعم الخاص بك  
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:31:59 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:31:59 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Bot fetching user id 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:31:59 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:31:59 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:32:00 pm  

                      

                             User 

                             
                                 2 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:32:05 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:32:06 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ✍️ يرجى إدخال اسمك 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:32:06 pm  

                      

                             User 

                             
                                 احمد صلاح 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:32:15 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
كيف يمكنني مساعدتك به اليوم

1 - للمساعدة في انشاء طلب جديد
2 - العروض والخصومات
3 - للتحقق من حالة الطلب او التسليم
4 - للاسئلة حول الارجاع او استرداد المبلغ
5 - للشكاوي
6 - لمعرفة مواقع المتاجر 

الرجاء الرد باستخدام رقم واحد فقط يتوافق مع خيارك   في أي وقت للعودة إلى القائمة الرئيسية يرجى الرد "/0 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:32:15 pm  

                      

                             User 

                             
                                 5 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:32:22 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يؤسفني لسماع أنك تواجه المشاكل ترغب في تقديم شكوى بشأنها.   
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:32:22 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني يمكننا من خلاله الاتصال بك 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:32:23 pm  

                      

                             User 

                             
                                 [email-masked] 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:32:42 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
لمساعدتنا في فهم المشكلة يرجى الرد بالرقم الذي يتوافق بشكل أفضل مع طبيعة شكواك
 
1. للمشكلة في المنتج أو جودة المنتج

2. للشكاوى عن عملية التوصيل

3. للشكاوى حول الإرجاع أو الاسترداد

4. للشكاوى حول التجربة في المتجر

5. للشكوى حول موضوع آخر

يرجى الرد فقط باستخدام الرقم الذي يتوافق بشكل أفضل مع طبيعة استفسارك.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تقديم شكوى عن التوصيل ، فيرجى الرد على "2" فقط. 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:32:43 pm  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:33:07 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     آسف لسماع ذلك. يرجى تزويدنا  برقم الطلب أو رقم الفاتورة، 

يمكنك العثور على رقم الطلب على تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك للطلب أون لائن. إذا قمت بالشراء في المتجر، فيكون الرقم طباعة على الفاتورة.

إذا لم تتمكن من العثور على أي منهما، يرجى مشاركتنا رقم الهاتف الذي استخدمته أثناء الشراء 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:33:08 pm  

                      

                             User 

                             
                                 29014201976320230122 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:34:16 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     """هوم بوكس ​​يقدم ضمان لمدة سنتين على الأثاث المحدد. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع  https://helpsa.homeboxstores.com/ar/support/search?term=warranty#
""" 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:34:17 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى تزويدنا بمزيد من التوضيح حول شكواك.  بالإضافة إلى أي صور لشرح الموقف. 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:34:17 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Sat, 01/04/23 09:34:40 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى مشاركة الصور التي توضح المشكلة. 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:34:41 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Sat, 01/04/23 09:34:54 pm  

                                    
                         
                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Sat, 01/04/23 09:34:54 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:34:55 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Sat, 01/04/23 09:34:55 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:34:55 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:34:56 pm  

                      

                             User 

                             
                                 الاسفنج في الكنبه الثناءيه والثلاثيه 
لم يهبك ولكن الاسفنج تمزق من الداخل وخرج من مكانه الاصلي 
واصبح شكله غير لاءق 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:36:55 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:36:56 pm  

                      

                             User 

                             
                                 مع العلم ان القماش الخارجي سليم 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:37:26 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:37:27 pm  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Sat, 01/04/23 09:37:36 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. سيتم بمعالجة هذا الطلب الآن والتحقق منه من خلال أنظمتنا. قد يستغرق هذا عدة دقائق.

في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر حوالي 4 ساعات. يرجى انتظار الرد هنا. 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:37:37 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     معظم الطلبات يتم معالجتها في أقل من 30 دقيقة، قد تستغرق بعض الطلبات ما يصل إلى 4 ساعات.

يرجى عدم الرد أو إرسال أي رسائل أخرى.لأن هذا قد تؤدي  إلى تعطيل عملية المعالجة التلقائية لطلبك.

يرجى الانتظار للحصول على رد مني. سأعود إليك في أقرب وقت ممكن.

شكرا لك على صبرك. 
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:37:52 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Sat, 01/04/23 09:38:07 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation was marked resolved by Hannah HB KSA Bot 
                                                                     
                                 Sun, 02/04/23 06:58:07 am https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/5996655