Subject: Ticket Assigned - Query from WhatsApp
From: Home Box <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Wed, 18 Jan 2023 11:24:21 +0000

Hi Alhamzi Mohammed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Query from WhatsApp User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Mon, 05/12/22 01:42:19 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, welcome to HomeBox!?  I am Hannah, your support Bot.  مرحبا، شكراً للتواصل مع هوم بوكس! ?، أنا هانا، بوت الدعم الخاص بك  
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:42:19 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:42:20 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Bot fetching user id 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:42:20 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:42:20 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:42:20 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Mon, 05/12/22 01:42:27 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Sorry, that doesn't seem to be correct.?‍♂️ Would you like to try again? 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:42:27 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:42:28 pm  

                      

                             User 

                             
                                 المرتبة عملت حفرة 
                                                             
                             Mon, 05/12/22 01:42:47 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Sorry, that doesn't seem to be correct.?‍♂️ Would you like to try again? 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:42:47 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:42:48 pm  

                      

                             User 

                             
                                 سيئة جدا 
                                                             
                             Mon, 05/12/22 01:43:01 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Sorry, that doesn't seem to be correct.?‍♂️ Would you like to try again? 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:43:02 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:43:02 pm  

                      

                             User 

                             
                                 2 
                                                             
                             Mon, 05/12/22 01:43:14 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:43:15 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ✍️ يرجى إدخال اسمك 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:43:15 pm  

                      

                             User 

                             
                                 نجاح مرتضى بنجابي 
                                                             
                             Mon, 05/12/22 01:43:32 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
كيف يمكنني مساعدتك به اليوم

1 - للمساعدة في انشاء طلب جديد
2 - العروض والخصومات
3 - للتحقق من حالة الطلب او التسليم
4 - للاسئلة حول الارجاع او استرداد المبلغ
5 - للشكاوي
6 - لمعرفة مواقع المتاجر 

الرجاء الرد باستخدام رقم واحد فقط يتوافق مع خيارك   في أي وقت للعودة إلى القائمة الرئيسية يرجى الرد "/0 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:43:32 pm  

                      

                             User 

                             
                                 4 
                                                             
                             Mon, 05/12/22 01:43:47 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يمكنك العثور على سياسة الاسترجاع الخاصة بنا على https://helpsa.homeboxstores.com/ar/support/solutions/folders/44001185964#

يرجى قراءة سياسة الإرجاع عبر موقعنا 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:43:47 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     إذا كان طلبك ضمن سياسة الاسترجاع ، او إذا قمت بالشراء عبر الإنترنت ، فإن أسرع طريقة للأسترجاع هي عبر الإنترنت على موقعنا.

انتقل إلى خيار تاريخ الطلبات في حسابي ، وحدد المنتجات التي تريد إرجاعها وقدم طلب إرجاع.

يمكنك قراءة المزيد حول كيفية الإرجاع على: https://www.homeboxstores.com/sa/ar/return 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:43:48 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
إذا قمت بشراء الطلب غير الأثاث من أحد المتاجر ، وكانت عملية الشراء الخاصة بك محتوية بسياسة الإرجاع الخاصة بنا ، فيمكنك زيارة نفس المتجر لإرجاع مشترياتك 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:43:48 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     نحن لا نقبل الأرجاع لطلب الأثاث بعد التركيب. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:43:48 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى مشاركة رقم الطلب أو رقم الفاتورة للمزيد من التحقق. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:43:49 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Mon, 05/12/22 01:45:12 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. سنستخدم عنوان البريد الإلكتروني هذا للتواصل معك بخصوص مشكلتك. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:45:13 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Mon, 05/12/22 01:46:16 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. سنستخدم عنوان البريد الإلكتروني هذا للتواصل معك بخصوص مشكلتك. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:46:17 pm  

                      

                             User 

                             
                                 [email-masked] 
                                                             
                             Mon, 05/12/22 01:47:26 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     للمزيد من المساعدة ، يرجى الرد برقم واحد يتوافق مع طبيعية سؤالك اليوم:

1 لإرجاع منتج غير أثاث تم شراؤه أون لائن

2 لإرجاع منتج غير أثاث تم شراؤه في المتجر

3 للتحقق من حالة استلام المرتجعات للطلب الذي تم تاكيده أون لائن

4 للتحقق من حالة استرداد المبلغ مقابل المنتج الذي تم إرجاعه بالفعل

5 لإرجاع طلب الأثاث الذي لم يتم تركيبه حتى الآن

6 للأسئلة الأخرى عن الإرجاع أو الاسترداد 

يرجى الرد فقط برقم واحد. مثال للرد "1" لإرجاع طلب م تاكيده أون لائن، في أي وقت للعودة إلى القائمة الرئيسية يرجى الرد "/0". 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:47:27 pm  

                      

                             User 

                             
                                 5 
                                                             
                             Mon, 05/12/22 01:47:50 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يمكن إرجاع منتجات الأثاث التي لم يتم تركيبها  فقط. بمجرد تركيب  طلب الأثاث ، لا يمكن إرجاعها. يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع الخاصة بنا عبر الإنترنت في https://helpsa.homeboxstores.com/ar/support/solutions/folders/44001185964# 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:47:51 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     للمضي قدمًا ، يرجى إبلاغنا باسم المنتجات الذي ترغب في إرجاعه في رسالة واحدة. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:47:51 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Mon, 05/12/22 01:48:28 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى إخبارنا بسبب طلب الإرجاع الخاص بك. يرجى شرح أكبر قدر ممكن في رسالة واحدة. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:48:29 pm  

                      

                             User 

                             
                                 سيئة جدا وعملت حفرة في الوسط 
                                                             
                             Mon, 05/12/22 01:48:56 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى إخبارنا بسبب طلب الإرجاع الخاص بك. يرجى شرح أكبر قدر ممكن في رسالة واحدة. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:48:57 pm  

                      

                             User 

                             
                                 ارسلت صور للمنتج 
                                                             
                             Mon, 05/12/22 01:49:33 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:49:34 pm  

                      

                             User 

                             
                                 خلي المندوب يجي ياخذها 
                                                             
                             Mon, 05/12/22 01:50:01 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:50:02 pm  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Mon, 05/12/22 01:50:07 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. سيتم بمعالجة هذا الطلب الآن والتحقق منه من خلال أنظمتنا. قد يستغرق هذا عدة دقائق.

في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر حوالي 4 ساعات. يرجى انتظار الرد هنا. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:50:08 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     معظم الطلبات يتم معالجتها في أقل من 30 دقيقة، قد تستغرق بعض الطلبات ما يصل إلى 4 ساعات.

يرجى عدم الرد أو إرسال أي رسائل أخرى.لأن هذا قد تؤدي  إلى تعطيل عملية المعالجة التلقائية لطلبك.

يرجى الانتظار للحصول على رد مني. سأعود إليك في أقرب وقت ممكن.

شكرا لك على صبرك. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:50:23 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 01:50:38 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      هذا بالتأكيد ليست التجربة التي نريدك أن تحصل عليها عند التسوق معنا.أطلب منك مشاركة إسم المنتج الصحيح الذي قمت بتقديم الطلب الخاص به وصورة للمنتج غير الصحيح الذي تلقيته. 

                                 Mon, 05/12/22 02:21:57 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      حتى أتمكن من إجراء مزيد من التحقيق ومساعدتك وفقًا لذلك. 

                                 Mon, 05/12/22 02:21:58 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      شكرا لك. أرجو الرد على هذه الرسالة بالرقم الموافق بحسب رغبتكم: 

 1 اغلاق المحادثة 
2 اضافة معلومات أخرى تتعلق باستفسارك. 
3 اعادة بدء المحادثة من البداية. 

                                 Mon, 05/12/22 02:21:58 pm  

                      

                             User 

                             
                                 2 
                                                             
                             Mon, 05/12/22 02:40:52 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى إدخال المعلومات الإضافية حسب الطلب. يرجى المشاركة من المعلومات بقد ما تستطع في رسالة واحدة. يمكنك أيضًا إرسال الصور بعد انتهاء رسالتك. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 02:40:53 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Mon, 05/12/22 02:43:45 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     حسنًا ، الآن إذا انتهيت من إضافة جميع المعلومات ، وترغب الآن في إرسال هذه المعلومات لتتم معالجتها من خلال نظامنا ، فيرجى الرد بـ 1. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 02:43:45 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Mon, 05/12/22 02:44:48 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     حسنًا ، الآن إذا انتهيت من إضافة جميع المعلومات ، وترغب الآن في إرسال هذه المعلومات لتتم معالجتها من خلال نظامنا ، فيرجى الرد بـ 1. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 02:44:49 pm  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Mon, 05/12/22 02:46:08 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. سيتم بمعالجة هذا الطلب الآن والتحقق منه من خلال أنظمتنا. قد يستغرق هذا عدة دقائق.

في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر حوالي 4 ساعات. يرجى انتظار الرد هنا. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 02:46:09 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     معظم الطلبات يتم معالجتها في أقل من 30 دقيقة، قد تستغرق بعض الطلبات ما يصل إلى 4 ساعات.

يرجى عدم الرد أو إرسال أي رسائل أخرى.لأن هذا قد تؤدي  إلى تعطيل عملية المعالجة التلقائية لطلبك.

يرجى الانتظار للحصول على رد مني. سأعود إليك في أقرب وقت ممكن.

شكرا لك على صبرك. 
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 02:46:23 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Mon, 05/12/22 02:46:38 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      آسف لإبلاغك أنه لم أتمكن من الوصول إلى أي نتيجة من خلال إجابتك أعلاه 

                                 Mon, 05/12/22 03:45:09 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      سأطلب منك مشاركة رقم الطلب أو الفاتورة مع التفاصيل حول استفسارك، ولنبدأ المحادثة مرة أخرى. 

                                 Mon, 05/12/22 03:45:10 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      شكرا لك. أرجو الرد على هذه الرسالة بالرقم الموافق بحسب رغبتكم: 

 1 اغلاق المحادثة 
2 اضافة معلومات أخرى تتعلق باستفسارك. 
3 اعادة بدء المحادثة من البداية. 

                                 Mon, 05/12/22 03:45:11 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation was marked resolved by Hannah HB KSA Bot 
                                                                     
                                 Tue, 06/12/22 12:06:38 am  

                      

                             User 

                             
                                 السلام عليكم 
                                                             
                             Thu, 29/12/22 07:08:48 am  

                                    
                         
                             User 

                             
                                 Conversation reopened due to new incoming message 
                                                             
                             Thu, 29/12/22 07:08:48 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, welcome to HomeBox!?  I am Hannah, your support Bot.  مرحبا، شكراً للتواصل مع هوم بوكس! ?، أنا هانا، بوت الدعم الخاص بك  
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:08:49 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:08:49 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Bot fetching user id 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:08:49 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:08:50 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:08:50 am  

                      

                             User 

                             
                                 2 
                                                             
                             Thu, 29/12/22 07:08:59 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:09:00 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ✍️ يرجى إدخال اسمك 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:09:01 am  

                      

                             User 

                             
                                 نجاح مرتضى بنجابي 
                                                             
                             Thu, 29/12/22 07:09:24 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
كيف يمكنني مساعدتك به اليوم

1 - للمساعدة في انشاء طلب جديد
2 - العروض والخصومات
3 - للتحقق من حالة الطلب او التسليم
4 - للاسئلة حول الارجاع او استرداد المبلغ
5 - للشكاوي
6 - لمعرفة مواقع المتاجر 

الرجاء الرد باستخدام رقم واحد فقط يتوافق مع خيارك   في أي وقت للعودة إلى القائمة الرئيسية يرجى الرد "/0 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:09:25 am  

                      

                             User 

                             
                                 5 
                                                             
                             Thu, 29/12/22 07:09:42 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يؤسفني لسماع أنك تواجه المشاكل ترغب في تقديم شكوى بشأنها.   
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:09:43 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني يمكننا من خلاله الاتصال بك 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:09:43 am  

                      

                             User 

                             
                                 [email-masked] 
                                                             
                             Thu, 29/12/22 07:10:12 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
لمساعدتنا في فهم المشكلة يرجى الرد بالرقم الذي يتوافق بشكل أفضل مع طبيعة شكواك
 
1. للمشكلة في المنتج أو جودة المنتج

2. للشكاوى عن عملية التوصيل

3. للشكاوى حول الإرجاع أو الاسترداد

4. للشكاوى حول التجربة في المتجر

5. للشكوى حول موضوع آخر

يرجى الرد فقط باستخدام الرقم الذي يتوافق بشكل أفضل مع طبيعة استفسارك.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تقديم شكوى عن التوصيل ، فيرجى الرد على "2" فقط. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:10:13 am  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Thu, 29/12/22 07:10:28 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     آسف لسماع ذلك. يرجى تزويدنا  برقم الطلب أو رقم الفاتورة، 

يمكنك العثور على رقم الطلب على تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك للطلب أون لائن. إذا قمت بالشراء في المتجر، فيكون الرقم طباعة على الفاتورة.

إذا لم تتمكن من العثور على أي منهما، يرجى مشاركتنا رقم الهاتف الذي استخدمته أثناء الشراء 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:10:29 am  

                      

                             User 

                             
                                 0531682220 
                                                             
                             Thu, 29/12/22 07:12:40 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     """هوم بوكس ​​يقدم ضمان لمدة سنتين على الأثاث المحدد. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع  https://helpsa.homeboxstores.com/ar/support/search?term=warranty#
""" 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:12:41 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى تزويدنا بمزيد من التوضيح حول شكواك.  بالإضافة إلى أي صور لشرح الموقف. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:12:41 am  

                      

                             User 

                             
                                 اشتريت مراتب وبعد الشراء باسبوع اصبحت غير صالحة للاستخدام سيئة جدا ارغب في ارجاعها وترجيع قيمتها فورا وقدمت اكثر من شكوى والمندوب رفض يجي ياخذها وسوف اضطر لتبليغ وزارة التجارة الان بسبب الاهمال وعدم التجاوب 
                                                             
                             Thu, 29/12/22 07:15:24 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى مشاركة الصور التي توضح المشكلة. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:15:24 am  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Thu, 29/12/22 07:16:03 am  

                                    
                         
                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Thu, 29/12/22 07:16:03 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:16:04 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:16:04 am  

                      

                             User 

                             
                                 ارجو الاسراع في اخذ المنتج وتوجيه قيمته لانه سيء جدأ جدًا جدددددددددا 
                                                             
                             Thu, 29/12/22 07:16:55 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:16:56 am  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Thu, 29/12/22 07:17:59 am  

                                    
                         
                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Thu, 29/12/22 07:17:59 am  

                                    
                         
                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Thu, 29/12/22 07:18:00 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:18:00 am  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Thu, 29/12/22 07:18:00 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:18:00 am  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Thu, 29/12/22 07:18:00 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:18:00 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:18:00 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:18:01 am  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Thu, 29/12/22 07:18:16 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. سيتم بمعالجة هذا الطلب الآن والتحقق منه من خلال أنظمتنا. قد يستغرق هذا عدة دقائق.

في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر حوالي 4 ساعات. يرجى انتظار الرد هنا. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:18:17 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     معظم الطلبات يتم معالجتها في أقل من 30 دقيقة، قد تستغرق بعض الطلبات ما يصل إلى 4 ساعات.

يرجى عدم الرد أو إرسال أي رسائل أخرى.لأن هذا قد تؤدي  إلى تعطيل عملية المعالجة التلقائية لطلبك.

يرجى الانتظار للحصول على رد مني. سأعود إليك في أقرب وقت ممكن.

شكرا لك على صبرك. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:18:31 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:18:46 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      شكرا لانتظارك. هذا يتطلب مزيدًا من الإجراءات والتحقيق من قبل الوكيل. لقد قمت بتسجيل الشكوى مع التذكرة وأرسلتها إلى أحد أعضاء فريق الدعم. سوف يتصلون بك مرة أخرى عن طريق البريد الإلكتروني. 

                                 Thu, 29/12/22 07:36:20 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      سأتواصل أيضًا مع فريق الدعم ، وأطلب منهم الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني ، وسيتواصلون معك عبر البريد الإلكتروني 

                                 Thu, 29/12/22 07:36:21 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      شكرا لك. أرجو الرد على هذه الرسالة بالرقم الموافق بحسب رغبتكم: 

 1 اغلاق المحادثة 
2 اضافة معلومات أخرى تتعلق باستفسارك. 
3 اعادة بدء المحادثة من البداية. 

                                 Thu, 29/12/22 07:36:22 am  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Thu, 29/12/22 07:46:53 am  

                                    
                         
                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Thu, 29/12/22 07:46:53 am  

                                    
                         
                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Thu, 29/12/22 07:46:53 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     لقد أرسلت رسالة لم أستطع فهمها لأننا بوت الدعم الخاص بك.

يرجى الرد:

1 اغلاق المحادثة
2 اضافة معلومات أخرى تتعلق باستفسارك.
3 اعادة بدء المحادثة من البداية. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:46:53 am  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Thu, 29/12/22 07:46:53 am  

                                    
                         
                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Thu, 29/12/22 07:46:54 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     لقد أرسلت رسالة لم أستطع فهمها لأننا بوت الدعم الخاص بك.

يرجى الرد:

1 اغلاق المحادثة
2 اضافة معلومات أخرى تتعلق باستفسارك.
3 اعادة بدء المحادثة من البداية. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:46:54 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     لقد أرسلت رسالة لم أستطع فهمها لأننا بوت الدعم الخاص بك.

يرجى الرد:

1 اغلاق المحادثة
2 اضافة معلومات أخرى تتعلق باستفسارك.
3 اعادة بدء المحادثة من البداية. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:46:54 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     لقد أرسلت رسالة لم أستطع فهمها لأننا بوت الدعم الخاص بك.

يرجى الرد:

1 اغلاق المحادثة
2 اضافة معلومات أخرى تتعلق باستفسارك.
3 اعادة بدء المحادثة من البداية. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:46:54 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     لقد أرسلت رسالة لم أستطع فهمها لأننا بوت الدعم الخاص بك.

يرجى الرد:

1 اغلاق المحادثة
2 اضافة معلومات أخرى تتعلق باستفسارك.
3 اعادة بدء المحادثة من البداية. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:46:55 am  

                      

                             User 

                             
                                 ارجو الاسراع 
                                                             
                             Thu, 29/12/22 07:47:22 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     لقد أرسلت رسالة لم أستطع فهمها لأننا بوت الدعم الخاص بك.

يرجى الرد:

1 اغلاق المحادثة
2 اضافة معلومات أخرى تتعلق باستفسارك.
3 اعادة بدء المحادثة من البداية. 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:47:23 am  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Thu, 29/12/22 07:47:35 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرا لك على التواصل معي اليوم. آمل أن أتمكن من حل استفسارك. أتمنى لك يوماً طيباً! 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:47:35 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation was marked resolved by Hannah HB KSA Bot 
                                                                     
                                 Thu, 29/12/22 07:47:36 am  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Sun, 15/01/23 12:49:10 pm  

                                    
                         
                             User 

                             
                                 Conversation reopened due to new incoming message 
                                                             
                             Sun, 15/01/23 12:49:10 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, welcome to HomeBox!?  I am Hannah, your support Bot.  مرحبا، شكراً للتواصل مع هوم بوكس! ?، أنا هانا، بوت الدعم الخاص بك  
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:49:11 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:49:11 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Bot fetching user id 
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:49:12 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:49:12 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:49:12 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Sun, 15/01/23 12:49:39 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Sorry, that doesn't seem to be correct.?‍♂️ Would you like to try again? 
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:49:40 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:49:40 pm  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Sun, 15/01/23 12:49:47 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:49:47 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ✍️ Please enter your name 
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:49:48 pm  

                      

                             User 

                             
                                 2 
                                                             
                             Sun, 15/01/23 12:49:56 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ✍️ Please enter your name 
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:49:57 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Sun, 15/01/23 12:50:07 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ✍️ Please enter your name 
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:50:08 pm  

                      

                             User 

                             
                                 NAJAH Binjabi 
                                                             
                             Sun, 15/01/23 12:50:31 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, what can we help you with today?  ??   1 - For help placing a new order  2 - Offers and Promotions  3 - To check order or delivery status  4 - For questions about returns or refund  5 - For complaints  6 - Check Store Locations   Please reply with only a single digit corresponding to the option.   Example Please reply only "3" to check order or delivery status.   At anytime during the conversation if you wish to come back to main menu, please reply "/0".  
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:50:31 pm  

                      

                             User 

                             
                                 هذي رسالتكم الى الان ماتخلت المشكلة 
                                                             
                             Sun, 15/01/23 12:52:03 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Sorry, I did not understand that. I'm a bot. Please reply with only single digit 1, 2, 3, 4, 5 or 6 corresponding to your selection of option.   Please do not type anything other than the single digit.   Now lets start again.  
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:52:04 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Sun, 15/01/23 12:52:19 pm  

                                    
                         
                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Sun, 15/01/23 12:52:19 pm  

                                    
                         
                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Sun, 15/01/23 12:52:19 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, welcome to HomeBox!?  I am Hannah, your support Bot.  مرحبا، شكراً للتواصل مع هوم بوكس! ?، أنا هانا، بوت الدعم الخاص بك  
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:52:19 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Sun, 15/01/23 12:52:20 pm  

                                    
                         
                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Sun, 15/01/23 12:52:20 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:52:20 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Bot fetching user id 
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:52:20 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:52:20 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:52:20 pm  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Sun, 15/01/23 12:52:28 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:52:29 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ✍️ Please enter your name 
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 12:52:29 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation was marked resolved by Hannah HB KSA Bot 
                                                                     
                                 Sun, 15/01/23 10:12:29 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Wed, 18/01/23 01:34:11 pm  

                                    
                         
                             User 

                             
                                 Conversation reopened due to new incoming message 
                                                             
                             Wed, 18/01/23 01:34:11 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, welcome to HomeBox!?  I am Hannah, your support Bot.  مرحبا، شكراً للتواصل مع هوم بوكس! ?، أنا هانا، بوت الدعم الخاص بك  
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:34:12 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:34:12 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Bot fetching user id 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:34:12 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:34:13 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:34:13 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Wed, 18/01/23 01:34:21 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Sorry, that doesn't seem to be correct.?‍♂️ Would you like to try again? 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:34:23 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:34:23 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Wed, 18/01/23 01:34:35 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Sorry, that doesn't seem to be correct.?‍♂️ Would you like to try again? 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:34:36 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:34:36 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Wed, 18/01/23 01:34:50 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Sorry, that doesn't seem to be correct.?‍♂️ Would you like to try again? 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:34:51 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:34:51 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Wed, 18/01/23 01:34:58 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Sorry, that doesn't seem to be correct.?‍♂️ Would you like to try again? 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:34:59 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:34:59 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Wed, 18/01/23 01:35:40 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Sorry, that doesn't seem to be correct.?‍♂️ Would you like to try again? 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:35:41 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:35:41 pm  

                      

                             User 

                             
                                 2 
                                                             
                             Wed, 18/01/23 01:35:54 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:35:55 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ✍️ يرجى إدخال اسمك 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:35:55 pm  

                      

                             User 

                             
                                 NAJAH Binjabi 
                                                             
                             Wed, 18/01/23 01:36:19 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
كيف يمكنني مساعدتك به اليوم

1 - للمساعدة في انشاء طلب جديد
2 - العروض والخصومات
3 - للتحقق من حالة الطلب او التسليم
4 - للاسئلة حول الارجاع او استرداد المبلغ
5 - للشكاوي
6 - لمعرفة مواقع المتاجر 

الرجاء الرد باستخدام رقم واحد فقط يتوافق مع خيارك   في أي وقت للعودة إلى القائمة الرئيسية يرجى الرد "/0 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:36:20 pm  

                      

                             User 

                             
                                 5 
                                                             
                             Wed, 18/01/23 01:36:32 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يؤسفني لسماع أنك تواجه المشاكل ترغب في تقديم شكوى بشأنها.   
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:36:33 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني يمكننا من خلاله الاتصال بك 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:36:33 pm  

                      

                             User 

                             
                                 [email-masked] 
                                                             
                             Wed, 18/01/23 01:37:00 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
لمساعدتنا في فهم المشكلة يرجى الرد بالرقم الذي يتوافق بشكل أفضل مع طبيعة شكواك
 
1. للمشكلة في المنتج أو جودة المنتج

2. للشكاوى عن عملية التوصيل

3. للشكاوى حول الإرجاع أو الاسترداد

4. للشكاوى حول التجربة في المتجر

5. للشكوى حول موضوع آخر

يرجى الرد فقط باستخدام الرقم الذي يتوافق بشكل أفضل مع طبيعة استفسارك.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تقديم شكوى عن التوصيل ، فيرجى الرد على "2" فقط. 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:37:01 pm  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Wed, 18/01/23 01:37:10 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     آسف لسماع ذلك. يرجى تزويدنا  برقم الطلب أو رقم الفاتورة، 

يمكنك العثور على رقم الطلب على تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك للطلب أون لائن. إذا قمت بالشراء في المتجر، فيكون الرقم طباعة على الفاتورة.

إذا لم تتمكن من العثور على أي منهما، يرجى مشاركتنا رقم الهاتف الذي استخدمته أثناء الشراء 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:37:11 pm  

                      

                             User 

                             
                                 6171333079 
                                                             
                             Wed, 18/01/23 01:38:24 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     """هوم بوكس ​​يقدم ضمان لمدة سنتين على الأثاث المحدد. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع  https://helpsa.homeboxstores.com/ar/support/search?term=warranty#
""" 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:38:25 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى تزويدنا بمزيد من التوضيح حول شكواك.  بالإضافة إلى أي صور لشرح الموقف. 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:38:26 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Wed, 18/01/23 01:43:49 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى مشاركة الصور التي توضح المشكلة. 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:43:50 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Wed, 18/01/23 01:44:47 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:44:47 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Wed, 18/01/23 01:44:54 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:44:54 pm  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Wed, 18/01/23 01:45:03 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. سيتم بمعالجة هذا الطلب الآن والتحقق منه من خلال أنظمتنا. قد يستغرق هذا عدة دقائق.

في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر حوالي 4 ساعات. يرجى انتظار الرد هنا. 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:45:04 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     معظم الطلبات يتم معالجتها في أقل من 30 دقيقة، قد تستغرق بعض الطلبات ما يصل إلى 4 ساعات.

يرجى عدم الرد أو إرسال أي رسائل أخرى.لأن هذا قد تؤدي  إلى تعطيل عملية المعالجة التلقائية لطلبك.

يرجى الانتظار للحصول على رد مني. سأعود إليك في أقرب وقت ممكن.

شكرا لك على صبرك. 
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:45:18 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Wed, 18/01/23 01:45:33 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      أرى أنك تتابع بخصوص المرتبة وفقًا للبيانات، تم تسجيل شكواك بالفعل برقم مرجعي 4537161 

                                 Wed, 18/01/23 02:12:10 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      سأتواصل مع فريق معني لأجل تحقق الأمر، وحل المشكلة بأقرب وقت ممكن. وأطلب منهم الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني 

                                 Wed, 18/01/23 02:12:11 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      شكرا لك. أرجو الرد على هذه الرسالة بالرقم الموافق بحسب رغبتكم: 

 1 اغلاق المحادثة 
2 اضافة معلومات أخرى تتعلق باستفسارك. 
3 اعادة بدء المحادثة من البداية. 

                                 Wed, 18/01/23 02:12:12 pm https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/5602079