Subject: Ticket Assigned - Query from WhatsApp
From: Home Box <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Tue, 10 Jan 2023 09:07:59 +0000

Hi Alhamzi Mohammed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Query from WhatsApp User 

                             
                                 سلام عليكم 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:08:13 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:08:13 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, welcome to HomeBox!?   مرحبًا بك في هوم بوكس  
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:08:14 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:08:14 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Bot fetching user id 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:08:14 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:08:14 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:08:15 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:08:15 am  

                      

                             User 

                             
                                 ٢ 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:08:20 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Sorry, that doesn't seem to be correct.?‍♂️ Would you like to try again? 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:08:21 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:08:21 am  

                      

                             User 

                             
                                 2 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:08:30 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:08:31 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ":لمساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل ، يرجى اختيار رقم من القائمه لما يتوافق مع طبيعة سؤالك اليوم
1 - للمساعدة في انشاء طلب جديد
2 - العروض والخصومات
3 - للتحقق من حالة الطلب او التسليم
4 - للاسئلة حول الارجاع او استرداد المبلغ
5 - للشكاوي
6 - لمعرفة مواقع المتاجر 

الرجاء الرد باستخدام رقم واحد فقط يتوافق مع خيارك" 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:08:32 am  

                      

                             User 

                             
                                 3 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:08:45 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى تزويدنا برقم الطلب المكون من 10 أرقام والذي يبدأ بـالرقم 6 إذا قمت بتقديم طلبك على موقعنا الإلكتروني ، أو رقم الفاتورة المكون من 20 رقمًا إذا قمت بتقديم طلبك في المتجر 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:08:46 am  

                      

                             User 

                             
                                 6175340083 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:09:14 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى الإنتظار قليلاً، سيتم مساعدتك قريباً 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:09:15 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى توضيح استفسارك بالتفصيل، يرجى أيضًا إرفاق أي صور إذا لزم الأمر. تأكد من إرسال رقم الفاتورة أو رقم الطلب. سيرد عليك أحد موظفينا قريبًا. 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:09:16 am  

                      

                             User 

                             
                                 رقم الجوال المسجل غير صحيح 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:09:27 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:09:28 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, welcome to HomeBox!?   مرحبًا بك في هوم بوكس  
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:09:29 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:09:29 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Bot fetching user id 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:09:29 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:09:29 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:09:30 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:09:30 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:09:31 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ":لمساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل ، يرجى اختيار رقم من القائمه لما يتوافق مع طبيعة سؤالك اليوم
1 - للمساعدة في انشاء طلب جديد
2 - العروض والخصومات
3 - للتحقق من حالة الطلب او التسليم
4 - للاسئلة حول الارجاع او استرداد المبلغ
5 - للشكاوي
6 - لمعرفة مواقع المتاجر 

الرجاء الرد باستخدام رقم واحد فقط يتوافق مع خيارك" 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:09:31 am  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Thu, 20/10/22 09:11:56 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ":لمساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل ، يرجى اختيار رقم من القائمه لما يتوافق مع طبيعة سؤالك اليوم
1 - للمساعدة في انشاء طلب جديد
2 - العروض والخصومات
3 - للتحقق من حالة الطلب او التسليم
4 - للاسئلة حول الارجاع او استرداد المبلغ
5 - للشكاوي
6 - لمعرفة مواقع المتاجر 

الرجاء الرد باستخدام رقم واحد فقط يتوافق مع خيارك" 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:11:57 am  

                      

                             User 

                             
                                 5 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:12:25 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     "الرجاء تحديد أحد الخيارات أدناه.
1 للأسئلة المتعلقة بالضمان
2 لشكوى جودة المنتج
3 لشكاوى أخرى" 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:12:27 am  

                      

                             User 

                             
                                 3 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:12:34 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى الإنتظار قليلاً، سيتم مساعدتك قريباً 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:12:35 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى توضيح استفسارك بالتفصيل، يرجى أيضًا إرفاق أي صور إذا لزم الأمر. تأكد من إرسال رقم الفاتورة أو رقم الطلب. سيرد عليك أحد موظفينا قريبًا. 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:12:35 am  

                      

                             User 

                             
                                 ارجو تعديل رقم الجوال المسجل 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:12:51 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:12:51 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, welcome to HomeBox!?   مرحبًا بك في هوم بوكس  
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:12:52 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:12:52 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Bot fetching user id 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:12:52 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:12:52 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:12:53 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:12:53 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:12:54 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ":لمساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل ، يرجى اختيار رقم من القائمه لما يتوافق مع طبيعة سؤالك اليوم
1 - للمساعدة في انشاء طلب جديد
2 - العروض والخصومات
3 - للتحقق من حالة الطلب او التسليم
4 - للاسئلة حول الارجاع او استرداد المبلغ
5 - للشكاوي
6 - لمعرفة مواقع المتاجر 

الرجاء الرد باستخدام رقم واحد فقط يتوافق مع خيارك" 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:12:54 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation was assigned to group HB-KSA-Whatsapp-1 by Rule: HB-KSA-Whatsapp-Rule 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:22:54 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation was assigned to TAHER MD by IntelliAssign 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:22:58 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     مرحبا معك طاهر يسرني أن أساعدك 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:23:26 am  

                      

                             User 

                             
                                 خلا بك اخى طاهر 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:23:52 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     من فضلك زودني برقم الجوال الذي تريد تعديلة 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:23:54 am  

                      

                             User 

                             
                                 هلا بك 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:23:55 am  

                                    
                         
                             User 

                             
                                 0580066848 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:24:05 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Update the customer number to (0580066848 ) HH / 6175340083 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:29:48 am  

                      

                             User 

                             
                                 0558006684 هذا المسجل و هذا خطا 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:30:03 am  

                                    
                         
                             User 

                             
                                 هذا الصحيح 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:30:09 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرا لتزويدنا بالمعلومات اللازمة ، نؤكد لك انه تم رفع حالتك لجهتنا المعنية  بتحديث الرقم الخاص  بكم 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:30:17 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     هل لديك أي استفسار آخر يمكنني مساعدتك به؟  
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:30:22 am  

                      

                             User 

                             
                                 فى رقم للتواصل مع شركة الشحن 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:31:28 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     بنسبة لمنتجات الاثاث تواصل معنا بقبل توصيل الطلب 24 ساعة 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:33:26 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     وسيتم نزويدكم برقم المندوب 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:33:40 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     اذ لديك اي استفسار اخر تواصل معنا 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:33:45 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation has been converted to freshdesk ticket https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/5024681 by TAHER MD 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:34:15 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation was marked resolved by TAHER MD 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:34:15 am  

                      

                             User 

                             
                                 طيب بالنسبة لطلب الأدوات المنزلية 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:34:26 am  

                                    
                         
                             User 

                             
                                 Conversation reopened due to new incoming message 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:34:26 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:34:27 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, welcome to HomeBox!?   مرحبًا بك في هوم بوكس  
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:34:28 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:34:28 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Bot fetching user id 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:34:28 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:34:28 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:34:29 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:34:29 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:34:30 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ":لمساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل ، يرجى اختيار رقم من القائمه لما يتوافق مع طبيعة سؤالك اليوم
1 - للمساعدة في انشاء طلب جديد
2 - العروض والخصومات
3 - للتحقق من حالة الطلب او التسليم
4 - للاسئلة حول الارجاع او استرداد المبلغ
5 - للشكاوي
6 - لمعرفة مواقع المتاجر 

الرجاء الرد باستخدام رقم واحد فقط يتوافق مع خيارك" 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:34:30 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation was assigned to group HB-KSA-Whatsapp-1 by Rule: HB-KSA-Whatsapp-Rule 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:44:30 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation was assigned to TAHER MD by IntelliAssign 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:44:33 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                       المستلزمات المنزلية  يتم توصيلها اليكم مع شريك شحن خلال فترة 3-5 ايام من تاريخ الطلب 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:45:24 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يتم توصيلها مع شريك  ثلاث ليس لدينا ارقام 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:45:58 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     اذ لديك اي استفسار اخر تواصل معنا 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:46:08 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation has been converted to freshdesk ticket https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/5024681 by TAHER MD 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:46:14 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation was marked resolved by TAHER MD 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:46:14 am  

                      

                             User 

                             
                                 شكرا 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:51:09 am  

                                    
                         
                             User 

                             
                                 Conversation reopened due to new incoming message 
                                                             
                             Thu, 20/10/22 09:51:09 am  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:51:10 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, welcome to HomeBox!?   مرحبًا بك في هوم بوكس  
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:51:10 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:51:11 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Bot fetching user id 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:51:11 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:51:11 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:51:11 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:51:12 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:51:12 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ":لمساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل ، يرجى اختيار رقم من القائمه لما يتوافق مع طبيعة سؤالك اليوم
1 - للمساعدة في انشاء طلب جديد
2 - العروض والخصومات
3 - للتحقق من حالة الطلب او التسليم
4 - للاسئلة حول الارجاع او استرداد المبلغ
5 - للشكاوي
6 - لمعرفة مواقع المتاجر 

الرجاء الرد باستخدام رقم واحد فقط يتوافق مع خيارك" 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 09:51:13 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation was assigned to group HB-KSA-Whatsapp-1 by Rule: HB-KSA-Whatsapp-Rule 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 10:01:13 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation was assigned to TAHER MD by IntelliAssign 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 10:01:15 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     الشكر لك ايضاً ، وأهلاً بك دائماً وفي أي وقت 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 10:01:38 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation has been converted to freshdesk ticket https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/5024681 by TAHER MD 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 10:01:43 am  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Conversation was marked resolved by TAHER MD 
                                                                     
                                 Thu, 20/10/22 10:01:43 am  

                      

                             User 

                             
                                 سلام عليكم 
                                                             
                             Mon, 02/01/23 10:07:56 pm  

                                    
                         
                             User 

                             
                                 Conversation reopened due to new incoming message 
                                                             
                             Mon, 02/01/23 10:07:56 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      Hello, welcome to HomeBox!?  I am Hannah, your support Bot.  مرحبا، شكراً للتواصل مع هوم بوكس! ?، أنا هانا، بوت الدعم الخاص بك  
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:07:57 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:07:57 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Bot fetching user id 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:07:57 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:07:58 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:07:58 pm  

                      

                             User 

                             
                                 ٢ 
                                                             
                             Mon, 02/01/23 10:08:11 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     Sorry, that doesn't seem to be correct.?‍♂️ Would you like to try again? 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:08:12 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      What language do you prefer?   ما هي اللغة التي تفضلها؟   Type 1 for English  أدخل 2 للغة العربية  
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:08:12 pm  

                      

                             User 

                             
                                 2 
                                                             
                             Mon, 02/01/23 10:08:20 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:08:20 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     ✍️ يرجى إدخال اسمك 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:08:21 pm  

                      

                             User 

                             
                                 مصطفى 
                                                             
                             Mon, 02/01/23 10:08:32 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
كيف يمكنني مساعدتك به اليوم

1 - للمساعدة في انشاء طلب جديد
2 - العروض والخصومات
3 - للتحقق من حالة الطلب او التسليم
4 - للاسئلة حول الارجاع او استرداد المبلغ
5 - للشكاوي
6 - لمعرفة مواقع المتاجر 

الرجاء الرد باستخدام رقم واحد فقط يتوافق مع خيارك   في أي وقت للعودة إلى القائمة الرئيسية يرجى الرد "/0 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:08:33 pm  

                      

                             User 

                             
                                 5 
                                                             
                             Mon, 02/01/23 10:08:45 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يؤسفني لسماع أنك تواجه المشاكل ترغب في تقديم شكوى بشأنها.   
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:08:46 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني يمكننا من خلاله الاتصال بك 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:08:47 pm  

                      

                             User 

                             
                                 [email-masked] 
                                                             
                             Mon, 02/01/23 10:09:10 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
لمساعدتنا في فهم المشكلة يرجى الرد بالرقم الذي يتوافق بشكل أفضل مع طبيعة شكواك
 
1. للمشكلة في المنتج أو جودة المنتج

2. للشكاوى عن عملية التوصيل

3. للشكاوى حول الإرجاع أو الاسترداد

4. للشكاوى حول التجربة في المتجر

5. للشكوى حول موضوع آخر

يرجى الرد فقط باستخدام الرقم الذي يتوافق بشكل أفضل مع طبيعة استفسارك.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تقديم شكوى عن التوصيل ، فيرجى الرد على "2" فقط. 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:09:11 pm  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Mon, 02/01/23 10:09:30 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     آسف لسماع ذلك. يرجى تزويدنا  برقم الطلب أو رقم الفاتورة، 

يمكنك العثور على رقم الطلب على تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك للطلب أون لائن. إذا قمت بالشراء في المتجر، فيكون الرقم طباعة على الفاتورة.

إذا لم تتمكن من العثور على أي منهما، يرجى مشاركتنا رقم الهاتف الذي استخدمته أثناء الشراء 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:09:30 pm  

                      

                             User 

                             
                                 0580066848 
                                                             
                             Mon, 02/01/23 10:09:55 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     """هوم بوكس ​​يقدم ضمان لمدة سنتين على الأثاث المحدد. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع  https://helpsa.homeboxstores.com/ar/support/search?term=warranty#
""" 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:09:56 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى تزويدنا بمزيد من التوضيح حول شكواك.  بالإضافة إلى أي صور لشرح الموقف. 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:09:56 pm  

                      

                             User 

                             
                                 لدى عدد اتنين كرسي سفرة اشتريتهم من شهرين 
                                                             
                             Mon, 02/01/23 10:10:38 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     يرجى مشاركة الصور التي توضح المشكلة. 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:10:38 pm  

                      

                             User 

                             
                                 واحد به شرخ او كسر والاخر انفك احد مساميره 
                                                             
                             Mon, 02/01/23 10:11:10 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:11:11 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Mon, 02/01/23 10:12:27 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:12:28 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Mon, 02/01/23 10:12:54 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:12:55 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Mon, 02/01/23 10:13:52 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:13:53 pm  

                      

                             User 

                             

                                    
                                        Click here to view file

                             Mon, 02/01/23 10:14:01 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. إذا كنت قد انتهيت من إدخال المعلومات الآن ، يرجى الرد 1. بمجرد الرد 1 ، سأبدأ في معالجة طلبك. 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:14:02 pm  

                      

                             User 

                             
                                 1 
                                                             
                             Mon, 02/01/23 10:14:12 pm  

                                    

                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     شكرًا لك. سيتم بمعالجة هذا الطلب الآن والتحقق منه من خلال أنظمتنا. قد يستغرق هذا عدة دقائق.

في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر حوالي 4 ساعات. يرجى انتظار الرد هنا. 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:14:13 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     معظم الطلبات يتم معالجتها في أقل من 30 دقيقة، قد تستغرق بعض الطلبات ما يصل إلى 4 ساعات.

يرجى عدم الرد أو إرسال أي رسائل أخرى.لأن هذا قد تؤدي  إلى تعطيل عملية المعالجة التلقائية لطلبك.

يرجى الانتظار للحصول على رد مني. سأعود إليك في أقرب وقت ممكن.

شكرا لك على صبرك. 
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:14:28 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                     
                                                                     
                                 Mon, 02/01/23 10:14:43 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      أعتذر عن الإزعاج الناتج، قد تم تسجيل الشكوى الخاص بطلبك المعرف بالرقم 6175340083 ل  تحت رقم الشكوى 4492994.    

                                 Mon, 02/01/23 10:53:10 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                       تم إبلاغ الفريق ويتواصلون معك قريبًا للتحقق من الأمر بالقيام بالإجراء المناسب . يمكن أن تستغرق هذه العملية ما بين 3-5 أيام. يرجى التحمل معنا بعض الوقت شاكرين صبركم وتعاونكم 

                                 Mon, 02/01/23 10:53:11 pm  

                      

                             
                                 Hannah HB KSA Bot 

                                      شكرا لك. أرجو الرد على هذه الرسالة بالرقم الموافق بحسب رغبتكم: 

 1 اغلاق المحادثة 
2 اضافة معلومات أخرى تتعلق باستفسارك. 
3 اعادة بدء المحادثة من البداية. 

                                 Mon, 02/01/23 10:53:12 pm https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/5538781