Subject: New Reply Received - App issue
From: Home Box <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Wed, 03 Aug 2022 21:40:38 +0000

Hi Alhamzi Mohammed,  The customer has responded to the ticket.  App issue  Ticket comment <div dir="auto">السلام عليكم لازلت المشكلة موجودة.<div dir="auto">للأسف تجربة سيئة مع هوم بوكس.</div>
<div dir="auto">وخدمة عملاء أسوأ </div>
</div>
<br><div class="gmail_quote">
<div dir="ltr" class="gmail_attr">في الأربعاء، ٣ أغسطس ٢٠٢٢, ٨:١٣ م Home Box &lt;<a href="mailto:[email-masked]" rel="noreferrer">[email-masked]</a>&gt; كتب:<br>
</div>
<blockquote class="gmail_quote" style="margin:0 0 0 .8ex;border-left:1px #ccc solid;padding-left:1ex"><div style="font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,Segoe UI,Roboto,Helvetica Neue,Arial,sans-serif;font-size:14px">
	<div style="font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,Segoe UI,Roboto,Helvetica Neue,Arial,sans-serif;font-size:14px"><div dir="ltr">
<div dir="rtl">مرحبا عميلنا العزيز،</div>
<div><br style='font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">شكرا لتواصلك معنا.</div>
<div><br style='font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">تقبل كامل اعتذارنا على الازعاج الذي تسببنا به.</div>
<div><br style='font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">الرجاء حذف التطبيق وإعادة تثبيته ومحاولة الشراء مرة أخرى. يمكنك ايضاً انشاء الطلب من الموقع: <a href="https://www.homeboxstores.com/ae/en/" rel="noreferrer" target="_blank">https://www.homeboxstores.com/ae/en/</a><br><br>
</div>
<div dir="rtl">وفي حال تكرا ر نفس المشكلة الرجاء التواصل معنا وسوف نقوم بمساعدتكم على اكمل وجه. <br>
</div>
<div><br style='font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">ملاحظة: إذا لم يتم الرد خلال 24 ساعة سيتم إغلاق القضية تلقائياً.</div>
<div><br style='font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">لا تتردد في التواصل معنا في حال وجود أي إستفسارات.</div>
<div><br style='font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">اصدقائك</div>
<div dir="rtl">فريق الدعم.</div>
</div></div>

	

</div></blockquote>
</div>

Attachments :
1. <a href='https://helpae.homeboxstores.com/helpdesk/attachments/2043367526212'>Screenshot_٢٠٢٢٠٨٠٣-١٥٥١٠٣_Home Box.jpg</a><br />2. <a href='https://helpae.homeboxstores.com/helpdesk/attachments/2043367526213'>Screenshot_٢٠٢٢٠٨٠٣-١٥٥١١٣_Home Box.jpg</a><br />3. <a href='https://helpae.homeboxstores.com/helpdesk/attachments/2043367526215'>Screenshot_٢٠٢٢٠٨٠٣-١٥٥٠٣١_Home Box.jpg</a><br />4. <a href='https://helpae.homeboxstores.com/helpdesk/attachments/2043367526216'>Screenshot_٢٠٢٢٠٨٠٣-١٦٤٩١٤_Home Box.jpg</a><br />5. <a href='https://helpae.homeboxstores.com/helpdesk/attachments/2043367526217'>Screenshot_٢٠٢٢٠٨٠٣-١٥٥٠٥٢_Home Box.jpg</a><br />6. <a href='https://helpae.homeboxstores.com/helpdesk/attachments/2043367526218'>Screenshot_٢٠٢٢٠٨٠٣-١٥٥٠٥٧_Home Box.jpg</a><br />7. <a href='https://helpae.homeboxstores.com/helpdesk/attachments/2043367526219'>Screenshot_٢٠٢٢٠٨٠٣-١٦٤٧٤٦_Home Box.jpg</a><br />8. <a href='https://helpae.homeboxstores.com/helpdesk/attachments/2043367526220'>Screenshot_٢٠٢٢٠٨٠٣-١٥٥٠٤٠_Home Box.jpg</a><br />9. <a href='https://helpae.homeboxstores.com/helpdesk/attachments/2043367526221'>Screenshot_٢٠٢٢٠٨٠٣-١٥٥٠٤٦_Home Box.jpg</a><br />10. <a href='https://helpae.homeboxstores.com/helpdesk/attachments/2043367526222'>Screenshot_٢٠٢٢٠٨٠٣-١٥٥١٠٨_Home Box.jpg</a>
  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/4687040