Subject: Ticket Assigned - أنظمة زيتالنتس لإدارة و تطوير رأس المال البشري
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Tue, 02 Aug 2022 11:25:34 +0000

Hi Shehanah Khalid,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  أنظمة زيتالنتس لإدارة و تطوير رأس المال البشري  

سعادة /  الأخوة المحترمين في إدارة الموارد البشرية

 

تحية طيبة وبعد ..

نحن شركة زيتالنتس شركة إقليمية مختصة بتصميم و تطوير أنظمة إدارة شؤون
الموظفين و الموارد البشرية، قامت الشركة بتطوير تقنيات شاملة تدعم آليات و
سياسات العمل المتبعة في كل شركة، و تضم تقنيات زيتالنتس ما يلي:- 

1.	توفير منظومة متكاملة من الأنظمة الرئيسية و الفرعية الشاملة و
المتخصصة في إدارة و تطوير رأس المال البشري و التي تشمل على الأتي :- 

0.	نظام إدارة الرواتب و شؤون الموظفين 
1.	نظام إدارة و تطوير رأس المال البشري
2.	نظام (البوابة الإلكترونية) الخدمات الذاتية للمدراء و الموظفين 
3.	نظام الخدمات الذاتية للهواتف الذكية 
4.	نظام الحضور والأنصراف المطور   
5.	نظام التحاليل و ذكاء المعلومات و اتخاذ القرار 
6.	نظام تقييم الأداء الشامل والمرن
7.	نظام التوظيف والتعين
8.	نظام التدريب و التطوير  
9.	نظام التنبيه عن طريق الجوال   

2.	سرعة التطبيق و سهولة الاستخدام و التطوير و توفر جميع المواصفات
المحلية (قوانين العمل و العمال المعمول بها في المملكة العربية السعودية )
بمعايير عالمية مع توافق وتطابق مع جميع المستندات الحكومية وخطابات التعريف
وغيرها من المستندات.
3.	خارطة مستقبلية لتطوير البرامج و تحديثها بطريقة منهجية ومن خلال عملية
تطوير مستمرة 
4.	التكامل مع أنظمة ERP المحلية و العالمية و أنظمة الحضور و الانصراف
5.	متعدد اللغات (عربي، انجليزي( و لغات اخري كثيرة
6.	متعدد العملات، الفروع، الشركات، البلدان
7.	لا يحتاج إلى أية معرفة فنية و تقنية لاستخدام و إدارة البرامج
8.	عمليات دعم فني بسواعد عربية متخصصة و متواجدة في المملكة العربية
السعودية
9.	تقديم الدعم الفني الكامل بعد قبول وتسليم النظام
10.	تقديم عدة أصدارت تحديثات سنوياً مجانية تحتوي على آخر تعديل للنظام
طبقاً لسياسة النسخة الواحدة لكافه العملاء في جميع إنحاء المنطقة

وبرجاء التكرم بفتح الملف المرفق والذي يحتوى على تعريف بالمنتج باللغتين
العربية والأنجليزية وقائمة المميزات لكل برنامج.

فأنة من دواعي سرورنا تقديم العرض المرئي لمجموعة برامج زيتالنتس لإدارة
الموارد البشرية و مناقشة جميع طلباتكم في حاله رغبتكم بذلك .

و إننا إذ نرسل لكم بخطابنا هذا، لنؤكد لكم اهتمامنا و حرصنا على انضمامكم
لقائمة عملائنا المميزة و إننا لنسعد بخدمتكم في أقرب وقت.

و تقبلوا فائق الاحترام و التقدير

 

 

Dear ,

Hope the following finds you well,

First of all, please allow me to thank you for your interest in zetalents
HCIS Products and professional services.

Kindly find attached zetalents HCIS Technical profile and brief product
presentation to check our HCIS capabilities.  

zetalents HCIS is a comprehensive Human Capital Management System that
streamlines your HR processes. It efficiently administers applicant
tracking, benefit programs, workforce training and development, dues
calculations and benefits, and ever-changing governmental regulations. The
Employee Self Service (ESS) portal is designed for employee satisfaction as
well as operational efficiency.

zetalents HCIS solutions deliver software support for all employee related
functions whether distributed or centralized. This enables organizations to
manage a geographically dispersed workforce in a global manner, ensuring
support for various local payroll and legal reporting requirements.

As agreed, it’s our pleasure to arrange for zetalents HCIS
Presentation\demonstration and technical discussion, please suggest
available date & time?

We are very excited about this opportunity to work with your esteemed
organization and looking forward to move ahead with this beneficial
relationship.

Best Regards,

 

Shatha Aldossary

Sales Consultant

M +966 55 046 7652

P.O Box 11978 Riyadh 11323 KSA 
 <http://www.zetalentss.com/> www.zetalentss.com 

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/4681716