Subject: Ticket Assigned - Fwd: تم إلغاء إرجاع طلبك
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Fri, 14 Jan 2022 19:22:21 +0000

Hi Reenad Alosaimi,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: تم إلغاء إرجاع طلبك ---------- Forwarded message ---------
من: Max Fashion <[email-masked]>
‪Date: الجمعة، 14 يناير 2022 في 6:46 م
عذرا هل تم استرجاه القعة ام لا؟ ومتى يرد المبلغ المستحق

الطلب #6379344311

<https://www.maxfashion.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dfull_partial_return_SA_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161312751> [image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.maxstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dfull_partial_return_SA_ar>
ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161312751> اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.maxstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dfull_partial_return_SA_ar>

النساء
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/women?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dfull_partial_return_SA_ar>
الرجال
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/men?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dfull_partial_return_SA_ar>
البنات
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/girls?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dfull_partial_return_SA_ar>
الأولاد
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/boys?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dfull_partial_return_SA_ar>
الأحذية
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/shoes?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dfull_partial_return_SA_ar>
الإلهام
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/inspiration?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dfull_partial_return_SA_ar>
We’ve cancelled your return
مرحبًا كوثر عون, تم إلغاء الإرجاع برقم 1001959494 للطلب 6379344311
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/my-account/order/6379344311?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=full_partial_return_SA_ar>
بناءً على رغبتك.

لا تتردد في التواصل معنا إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة.
*تفاصيل الطلب*

السعر الكلي

الوصف

المنتج
28  ريال
*ماكس*
ساعة يد تناظرية مزينة بإبزيم إغلاق
اللون: بنفسجي
الكمية: 1
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/p/163367940?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=full_partial_return_SA_ar>
*28  ريال* المجموع

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك
 <https://www.facebook.com/MaxFashionMENA>

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*800-1111629 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

غرّد لنا بصفحتنا على تغريد *maxfashionMENA@*
 <https://twitter.com/maxfashionMENA>

© 2017 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dfull_partial_return_SA_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dfull_partial_return_SA_ar>

<https://www.avast.com/sig-email?utm_medium=email&utm_source=link&utm_campaign=sig-email&utm_content=webmail&utm_term=icon>
Virus-free.
www.avast.com
<https://www.avast.com/sig-email?utm_medium=email&utm_source=link&utm_campaign=sig-email&utm_content=webmail&utm_term=link>
<#DAB4FAD8-2DD7-40BB-A1B8-4E2AA1F9FDF2>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/3766044