Subject: New Reply Received - Re: تم تأكيد طلبك للاستلام من المتجر
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Thu, 23 Feb 2023 08:45:05 +0000

Hi Reenad Alosaimi,  The customer has responded to the ticket.  Re: تم تأكيد طلبك للاستلام من المتجر  Ticket comment <div>السلام عليكم ابغى عرف وين وصل طلبي و منزلي مدينه جات منتجاتي وهل كانت مو  متوفر في اقرب مقر لي لأن ذهبت سنتر بوينت  القريب مني وما لقيت الزهري لقيت بس كنسيلر الأحمر واضطريت اطلب زهري من موقع  <br><br>Le mercredi 22 février 2023, Centrepoint &lt;<a href="mailto:[email-masked]" rel="noreferrer">[email-masked]</a>&gt; a écrit :<br>
</div>
<blockquote class="gmail_quote" style="margin:0 0 0 .8ex;border-left:1px #ccc solid;padding-left:1ex"><div style="font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,Segoe UI,Roboto,Helvetica Neue,Arial,sans-serif;font-size:14px">
	<div style="font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,Segoe UI,Roboto,Helvetica Neue,Arial,sans-serif;font-size:14px"><div dir="ltr">
<div dir="rtl">مرحبا عزيزي العميل ,</div>
<div><br style='color:rgb(0,0,0);font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">شكراً لك على تواصلك معنا.</div>
<div><br style='color:rgb(0,0,0);font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">تقبل كامل اعتذارنا عن الإزعاج الذي تسببنا به.</div>
<div><br style='color:rgb(0,0,0);font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">نود ابلاغك بانه سوف يتم  تسليم المنتج خافي عيوب انفاليبل مور ذان كونسيلر من لوريال باريس كما هو مطلوب من قبلك. وفي حال ايصال منتج  مختلف الرجاء التواصل معنا . </div>
<div><br style='color:rgb(0,0,0);font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">لا تتردد بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المساعدة.</div>
<div><br style='color:rgb(0,0,0);font-family:arial,helvetica,sans-serif,-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:16px'></div>
<div dir="rtl">أصدقائك،</div>
<div dir="rtl">فريق الدعم.</div>
</div></div>

	

</div></blockquote>
  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/5736925