Subject: New Reply Received - السلام عليكم ورحمة الله تم إرجاع منتجات بقيمة 44 ريال منذ حوالي 4 اسابيع ولم يتم الاستلام حتى الآن .. ما سبب التأخير
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sat, 15 May 2021 10:35:43 +0000

Hi Elharith elsiddig,  The customer has responded to the ticket.  السلام عليكم ورحمة الله تم إرجاع منتجات بقيمة 44 ريال منذ حوالي 4 اسابيع ولم يتم الاستلام حتى الآن .. ما سبب التأخير  Ticket comment <div>وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته <br>ارجو أيضا رفع طلب بخصوص المنتج الذي تم الغاؤة من جانبكم بقيمة 22 ريال منذ 6 اسابيع ولم يتم الاستلام أيضا حتى الآن .. يمكنكم أيضا مراجعة كشف الحساب المرفق<br><br>مُرسل من هاتف Huawei الخاص بي</div>
<div style="line-height:1.5">
<br><br>-------- الرسالة الأصلية --------<br>الموضوع: Re: [#2468594] - السلام عليكم ورحمة الله تم إرجاع منتجات بقيمة 44 ريال منذ حوالي 4 اسابيع ولم يتم الاستلام حتى الآن .. ما سبب التأخير<br>من: Centrepoint </div>
<div class="freshdesk_quote"><blockquote class="freshdesk_quote">
<br>إلى: [email-masked]<br>نسخة إلى: <br><br><blockquote style="margin:0 0 0 0.8ex;border-left:1px #ccc solid;padding-left:1ex"><blockquote class="quote" style="margin:0 0 0 .8ex;border-left:1px #ccc solid;padding-left:1ex"><div style="font-family:'-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:14px">
	<div style="font-family:'-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:14px"><div dir="ltr">
<div dir="rtl">مرحبا نجلاء,</div>
<div><br style="color:rgb( 0 , 0 , 0 );font-family:'arial' , 'helvetica' , sans-serif , '-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:16px"></div>
<div dir="rtl">شكراً لك على تواصلك معنا.</div>
<div><br style="color:rgb( 0 , 0 , 0 );font-family:'arial' , 'helvetica' , sans-serif , '-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:16px"></div>
<div dir="rtl">تقبيل كامل اعتذارنا عن الإزعاج الذي تسببنا به.</div>
<div><br style="color:rgb( 0 , 0 , 0 );font-family:'arial' , 'helvetica' , sans-serif , '-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:16px"></div>
<div dir="rtl">يرجى العلم بأنه قد تم رفع طلب حضرتك للجهات المعنية و سيتم اتخاذ الإجراء اللازم بأسرع وقت ممكن و لضمان عدم تكرار هذا الخطأ مستقبلا.</div>
<div><br style="color:rgb( 0 , 0 , 0 );font-family:'arial' , 'helvetica' , sans-serif , '-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:16px"></div>
<div dir="rtl">لا تترددي بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المساعدة.</div>
<div><br style="color:rgb( 0 , 0 , 0 );font-family:'arial' , 'helvetica' , sans-serif , '-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:16px"></div>
<div dir="rtl">أصدقائك،</div>
<div dir="rtl">فريق الدعم.</div>
</div></div>

	

<span style="font-size:0px;font-family:'fdtktid';min-height:0px;height:0px;max-height:0px;line-height:0px;color:#ffffff">2468594:1125156</span>

</div></blockquote></blockquote>
</blockquote></div>  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/2468594