Subject: Ticket Assigned - Fwd: عذرًا، اضطررنا لإلغاء جزء من طلبك
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Mon, 25 Apr 2022 13:49:07 +0000

Hi Sohaib Ahmed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: عذرًا، اضطررنا لإلغاء جزء من طلبك I will not accept at all the cancellation,cancel plz all my. Order

---------- Forwarded message ---------
From: Max Fashion <[email-masked]>
Date: Mon, 25 Apr 2022 at 4:39 PM
Subject: عذرًا، اضطررنا لإلغاء جزء من طلبك
To: Dinkjian Talar <[email-masked]>

الطلب رقم 9567728967

<https://www.maxfashion.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
<https://itunes.apple.com/ae/app/id1161312751?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>
[image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.maxstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>
ايفون
<https://itunes.apple.com/ae/app/id1161312751?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>
اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.maxstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>

النساء
<https://www.maxfashion.com/ae/ar/department/women?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>
الرجال
<https://www.maxfashion.com/ae/ar/department/men?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>
البنات
<https://www.maxfashion.com/ae/ar/department/girls?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>
الأولاد
<https://www.maxfashion.com/ae/ar/department/boys?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>
الأحذية
<https://www.maxfashion.com/ae/ar/department/shoes?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>
الإلهام
<https://www.maxfashion.com/ae/ar/inspiration?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>

عذرًا، اضطررنا لإلغاء جزء من طلبك

مرحبًا Dinkjian Talar، ، للأسف اضطررنا لحذف بعض المنتجات من طلبك رقم
9567728967
<https://www.maxfashion.com/ae/ar/my-account/order/9567728967?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>.
يُرجى قبول اعتذارنا والتواصل معنا إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى.

المنتجات الملغاة

السعر الكلي

الوصف

المنتج
50  درهم
ماكس
صندل بفتحة أمامية وشريط إغلاق لاصق وطبعات ميني ماوس
اللون: أبيض
المقاس: 29
الكمية: 1
<https://www.maxfashion.com/ae/ar/p/164068681?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>
*50  درهم* *المجموع*
*50  درهم* *مجموع المبلغ المسترد*
.المنتجات التي تم إلغاؤها أو إرجاعها غير مؤهلة لنقاط شكرنز
المبلغ المسترد:
*13.21  درهم* سيتم إعادة مبلغ مسترد بقيمى "حسابي".
سيتم إعادة أي مبلغ مسترد تم إنفاقه عبر شكرنز، قسائم الهدايا أو قسائم
الإرجاع إلى حساب "رصيدي" الخاص بك.
لمعرفة المزيد حول كيفية عمل My Credit ، ألقِ نظرة على مركز المساعدة.
<https://help.maxfashion.com/hc/ar/sections/115000726234-Returns-Policy>

هل تحتاج إلى مساعدة؟ ابقِ على اتصال

*تابعنا على* مواقع التواصل الاجتماعي
 <https://www.facebook.com/MaxFashionMENA>

*راسلنا الآن*، وسوف يصلك الرد في أسرع وقت ممكن
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*اتصل بنا على (629823-800).*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

غرّد لنا بصفحتنا على تويتر*@maxfashionMENA*
 <https://twitter.com/maxfashionMENA>

© 2017 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.maxfashion.com/ae/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.maxfashion.com/ae/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_AE_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/4249769