Subject: Ticket Assigned - Fwd: عذرًا، لم تتم معالجة طلبك
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Wed, 07 Jul 2021 14:54:43 +0000

Hi Sohaib Ahmed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: عذرًا، لم تتم معالجة طلبك ---------- Forwarded message ---------
From: Max Fashion <[email-masked]>
Date: Wed, 7 Jul 2021, 14:01
‪Subject: عذرًا، لم تتم معالجة طلبك ‬
To: Hend Elwy <[email-masked]>

مزيد من التفاصيل بالداخل

<https://www.maxfashion.com/eg/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
<https://itunes.apple.com/eg/app/id1161312751?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>
[image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.maxstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>
ايفون
<https://itunes.apple.com/eg/app/id1161312751?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>
اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.maxstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>

النساء
<https://www.maxfashion.com/eg/ar/department/women?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>
الرجال
<https://www.maxfashion.com/eg/ar/department/men?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>
البنات
<https://www.maxfashion.com/eg/ar/department/girls?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>
الأولاد
<https://www.maxfashion.com/eg/ar/department/boys?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>
الأحذية
<https://www.maxfashion.com/eg/ar/department/shoes?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>
الإلهام
<https://www.maxfashion.com/eg/ar/inspiration?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>
عذرًا، لم تتم معالجة الطلب رقم 2102888675.
هلا Hend Elwy، لم نتمكن من إكمال عملية الشراء هذه المرة. يرجى العلم أنه لم
يتم خصم أي مبلغ من بطاقتك. *عذرًا، لم تتم عملية الدفع. يرجى المحاولة لاحقًا
أو استخدام خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام عبر
https://maxfashion.app.link/9V2IIcrhHhb
<https://maxfashion.app.link/9V2IIcrhHhb>*.

تفاصيل الطلب

السعر الكلي

الوصف

المنتج
290 ج.م.
ماكس
بنطلون بالازو بارز الملمس بجيوب ورباط إغلاق
اللون: أسود
المقاس: XXL
الكمية: 1
<https://www.homecentre.com/eg/ar/p/163090867?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>
* 290 ج.م.* المجموع الفرعي:
* 20 ج.م. * شحن بري عادي
*310 ج.م.* *المجموع*

هل تحتاج إلى مساعدة؟ ابقِ على اتصال

*تابعنا على* مواقع التواصل الاجتماعي
 <https://www.facebook.com/MaxFashionMENA>

*راسلنا الآن*، وسوف يصلك الرد في أسرع وقت ممكن
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*اتصل بنا على (629823-800).*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

غرّد لنا بصفحتنا على تويتر*@maxfashionMENA*
 <https://twitter.com/maxfashionMENA>

© 2017 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.maxfashion.com/eg/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.maxfashion.com/eg/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_CREDIT_CARD_EG_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/2826154