Subject: Ticket Assigned - طلب إرجاع لطلب رقم: 6169852670
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sun, 25 Sep 2022 01:52:22 +0000

Hi Sohaib Ahmed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  طلب إرجاع لطلب رقم: 6169852670 السلام عليكم قمت بطلب أغراض منكم ووصلتني بتاريخ اليوم
بإسم: منال مبارك الدوسري
رقم الطلب: 6169852670
رقم الهاتف: 0506103258
وللأسف وصل أغلبها بمشاكل
علبة مناديل زجاجها غير ثابت بمكانه ويتحرك والأخرى وصل مكسور
أرغب بإرجاع المنتج واستعادة أموالي ان تكرمتم. وهذه بعض الصور لإثبات الطلب
والمنتجات

-- 
 <https://www.moodeey.me/>
Ahmed Ayyad | Websites Developer & UI,UX
a: Freelancer | Al Rashidiah st., Al Mathar Ash Shamali, Riyadh | 12332,
Saudi Arabia
e: [email-masked] | w: www.moodeey.me <http://www.moodeey.me/>
m: (+2966) 539-539-191 | p: (+2) 01-55555-6099
 <https://www.facebook.com/ahmed.sh.ayyad> [image:
twitter icon] <https://twitter.com/CustomLog> 
<https://www.youtube.com/channel/UCoAJytD8g4VQr78Z_Pg4VQQ> [image: linkedin
icon] <https://www.linkedin.com/in/ahmed-ayyad-269213137/> [image:
instagram icon] <https://www.instagram.com/moodeey/> 
<https://www.pinterest.com/HealthyMooDeeY/>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/4914171