Subject: New Reply Received - إرجاع
From: Splash <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Thu, 13 Jan 2022 20:35:29 +0000

Hi Mayar nasser mahmoud,  The customer has responded to the ticket.  إرجاع   Ticket comment <div>مافيش حد اتصل بيا  ولو اتصل مش يرجع  يتصل  تاني  </div>
<div id="yMail_cursorElementTracker_1642106070031">ثانيا ٢اوردر  لو أوردر الاول مش رديت  طيب اوردر الثاني   <br><br><div id="ymail_android_signature"><a id="ymail_android_signature_link" href="https://go.onelink.me/107872968?pid=InProduct&amp;c=Global_Internal_YGrowth_AndroidEmailSig__AndroidUsers&amp;af_wl=ym&amp;af_sub1=Internal&amp;af_sub2=Global_YGrowth&amp;af_sub3=EmailSignature" rel="noreferrer">Sent from Yahoo Mail on Android</a></div> <br> <blockquote style="margin: 0 0 20px 0"> <div style="font-family:Roboto, sans-serif; color:#6D00F6"> <div></div>
</div>
</blockquote>
</div>
<div class="freshdesk_quote"><blockquote class="freshdesk_quote">
<div>On Fri, 14 Jan 2022 at 12:09 am, Splash</div>
<div>&lt;[email-masked]&gt; wrote:</div>  <div style="padding: 10px 0 0 20px; margin: 10px 0 0 0; border-left: 1px solid #6D00F6"> <div id="yiv5369231206"><div><div style="font-family:-apple-system, BlinkMacSystemFont, Segoe UI, Roboto, Helvetica Neue, Arial, sans-serif;font-size:14px">
	<div style="font-family:-apple-system, BlinkMacSystemFont, Segoe UI, Roboto, Helvetica Neue, Arial, sans-serif;font-size:14px"><div dir="ltr"><div dir="ltr">
<div dir="rtl"><span dir="rtl">مرحبا ماريان،</span></div>
<div><br style="color:rgb(0, 0, 0);font-family:new times, serif, -apple-system, BlinkMacSystemFont, Roboto, Arial, sans-serif;font-size:16px"></div>
<div dir="rtl">نشكرك على تواصلك معنا.</div>
<div><br style="color:rgb(0, 0, 0);font-family:new times, serif, -apple-system, BlinkMacSystemFont, Roboto, Arial, sans-serif;font-size:16px"></div>
<div dir="rtl">تقبل كامل اعتذرانا عن الإزعاج الذي تسببنا به.</div>
<div><br style="color:rgb(0, 0, 0);font-family:new times, serif, -apple-system, BlinkMacSystemFont, Roboto, Arial, sans-serif;font-size:16px"></div>
<div dir="rtl">تم إبلاغنا من قبل شريك الشحن انه تمت محاولة التواصل معك على الرقم (971564065432) دون تلقي رد من قبلكم.</div>
<div><br style="color:rgb(0, 0, 0);font-family:new times, serif, -apple-system, BlinkMacSystemFont, Roboto, Arial, sans-serif;font-size:16px"></div>
<div dir="rtl">يرجى تزويدنا بمعلومات عن رقم الهاتف والعنوان لكي يتم تحديثها (رقم المنزل-الحي-الشارع-المدينة) و تتم خدمتك على اكمل وجه.</div>
<div dir="rtl"><br></div>
<div dir="rtl">ملاحظة إذا لم يتم الرد خلال 24 ساعة سوف يتم إغلاق القضية تلقائيا.</div>
<div><br style="color:rgb(0, 0, 0);font-family:new times, serif, -apple-system, BlinkMacSystemFont, Roboto, Arial, sans-serif;font-size:16px"></div>
<div dir="rtl">لا تتردد بالاتصال بنا في حال وجود اي استفسارات اخرى.</div>
<div><br style="color:rgb(0, 0, 0);font-family:new times, serif, -apple-system, BlinkMacSystemFont, Roboto, Arial, sans-serif;font-size:16px"></div>
<div dir="rtl">اصدقائك,</div>
<div dir="rtl">فريق الدعم.</div>
</div></div></div>

	

</div></div></div> </div> </blockquote></div>  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/3763254