Subject: New Reply Received - رد: كيف كانت تجربة تسوقك معنا؟
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Wed, 30 Jun 2021 07:20:26 +0000

Hi Mohammed Murshed,  The customer has responded to the ticket.  رد: كيف كانت تجربة تسوقك معنا؟   Ticket comment <div style='font-family: "segoe ui westeuropean", "segoe ui", helvetica, arial, sans-serif; font-size: 12pt; color: rgb(0, 0, 0)'>
لقد قمت بطلب استرجاع يوم الاثنين و لم يتم الرد </div>
<div style='font-family: "segoe ui westeuropean", "segoe ui", helvetica, arial, sans-serif; font-size: 12pt; color: rgb(0, 0, 0)'>
طلبت سترة سباحة لونها ازرق و وصلتني سترة سباحة لونها وردي </div>
<div style='direction: rtl; font-family: "segoe ui westeuropean", "segoe ui", helvetica, arial, sans-serif; font-size: 12pt; color: rgb(0, 0, 0)'>
الرجاء ارجاع المنتج الخطأ </div>
<div style='direction: rtl; font-family: "segoe ui westeuropean", "segoe ui", helvetica, arial, sans-serif; font-size: 12pt; color: rgb(0, 0, 0)'>
الصورة المرفقة صورة المنتج الخطأ </div>
<div style='direction: rtl; font-family: "segoe ui westeuropean", "segoe ui", helvetica, arial, sans-serif; font-size: 12pt; color: rgb(0, 0, 0)'>
و رقم الطلب </div>
<div style='direction: rtl; font-family: "segoe ui westeuropean", "segoe ui", helvetica, arial, sans-serif; font-size: 12pt; color: rgb(0, 0, 0)'>
<a href="https://www.centrepointstores.com/sa/ar/my-account/order/6322553952?utm_source=hybris&amp;utm_medium=email&amp;utm_campaign=order_confirmation_SA_ar" target="_blank" rel="noreferrer" style="box-sizing: border-box; margin: 0px; font-family: Helvetica, Arial, sans-serif; font-size: 15px; caret-color: rgb(0, 185, 229); text-align: right; color: rgb(0, 185, 229)">6322553952</a><br>
</div>

Attachments :
1. <a href='http://helpae.centrepointstores.com/helpdesk/attachments/2043234674075'>EA897593-4DBA-49DE-9E6C-86A114E0B1FA.jpeg</a>
  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/2783002