Subject: Ticket Assigned - ارسال منتج غير صحيح ‎
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Tue, 17 Nov 2020 11:56:19 +0000

Hi Samer Salmeh,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  ارسال منتج غير صحيح ‎ *  تم ارسال منتج غير صحيح رقم الطلبيه 9614432255 *
*مع العلم بان الطلبيه كانت تحتوى على سراويل داخليه رجالي عدد 4 وعند استلام
الطلبيه تبين ان هناك 3 سراويل صحيحه حسب المطلوب و عدد 1  غير مطابق لما تم
طلبه عبر التطبيق  وذلك اود استرجاع المنتج الغير صحيح وعدده 1 ، مرفق لكم صور
توضح الفرق بين المنتجات. *
*مع الشكر *

-- 
*Thanks & Best Regards*

*Raed Qabshawi - G.M*

*QEMAT ALAIN DECOR*

*Mobile* :*+971509115189*
*E-mail* : [email-masked]* <[email-masked]>

*Address : Al Ain Sanaiya, Behind Audi Showroom same Al Futtaim building,
1st floor, Office #05.*

*www.facebook.com/qematalain <http://www.facebook.com/qematalain>*
*https://www.instagram.com/qematalain/*
<https://www.instagram.com/qematalain/>
*https://twitter.com/QematAlAin* <https://twitter.com/QematAlAin>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1703613