Subject: Ticket Assigned - Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 9608760163
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sat, 24 Oct 2020 17:00:12 +0000

Hi Ebrahim Abduljalil Hageb,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 9608760163 Hi team
this was my order in details for your information.
regards
---------- Forwarded message ---------
From: Centrepoint <[email-masked]>
Date: Tue, Oct 20, 2020 at 6:47 PM
‪Subject: مشترياتك في طريقها إليك 9608760163 ‬
To: Wafa Alhammadi <[email-masked]>

رقم الطلب 9608760163 تم شحنه

<https://www.centrepointstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
<https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
[image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
ايفون
<https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
لايف
ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
سبلاش
<https://www.splashfashions.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
شو
مارت
<https://www.shoemartstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
العروض
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true%26utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
لقد تم شحن منتجاتك.
مرحبًا Wafa Alhammadi, لقد تم إرسال المنتجات من طلبك رقم 9608760163
رقم التتبّع هو FC102020001149
<https://www.fareye.co/track.html?com_code=lmg&pm_Id=493&thex=ffffff&track_page_version=V2&&tracking_number=FC102020001149&utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>

تم تنفيذ عملية الدفع بواسطة
*الدفع عند الاستلام*

توصيل الطلب إلى
*Wafa Alhammadi*
Unnamed Road - الرحمانيةالرحمانية 1- إمارة الشارقة
Villa 464
سوبرماركت التلال
الشارقة, الإمارات العربية المتحدة
+971 563329999 :الهاتف المتحرك

*تفاصيل الطلب* رقم الشُحنة: 88888001313020201020

الكمية التي تم شحنها

الوصف

المنتج
1 * لايف ستايل *
* موزع عطور بعبير البرتقال من سينتيد سبيس - 200 مل *
اللون: متعدد اللون
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/160507374?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>
1 * لايف ستايل *
* زيت عطري ريلاكس هوم من أدور،30 مل *
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/133489938?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>
1 * لايف ستايل *
* زيت العطري المنزلي برائحة عصير الرومان من أدور، 30 مل *
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/143199782?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>
1 * لايف ستايل *
* موزّع عطر برائحة الصندل والبنفسج من سينتد سبيس - 200 مل *
اللون: بنفسجي محمر
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/161782121?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>
4 * لايف ستايل *
* موزّع عطور بالمانجو والبابايا من سينتيد سبيس - 200 مل *
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/158803794?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>
1 * لايف ستايل *
* موزع عطور برائحة اللافندر والحمضيات من سينتد سبيس - 200 مل *
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/147153520?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>
1 * لايف ستايل *
* موزِّع عطر برائحة الزنبق الأبيض من سينتد سبيس- 200 مل *
اللون: كريمي
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/161782118?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>
1 * لايف ستايل *
* زيت عطري ليلي أوف ذا فالي من أدور - 30 سم *
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/159225406?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>
1 * لايف ستايل *
* زيت عطر إكزيتيكا من أدور - 30 مل *
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/143199408?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>
1 * لايف ستايل *
* طقم شموع صغيرة غير معطرة 100 قطعة - 12 غم *
اللون: أبيض
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/162661474?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>

هل تحتاج إلى مساعدة؟ ابقِ على اتصال

*راسلنا الآن*، وسوف يصلك الرد في أسرع وقت ممكن
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*تابعنا على* مواقع التواصل الاجتماعي
 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*@centrepointme* غرّد لنا بصفحتنا على تويتر
 <https://twitter.com/centrepointme>

*اتصل بنا على (6927-800).*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1615015