Subject: Ticket Assigned - ساره المطيري، لدينا سؤال حول حجزك في Swiss International Taba Alsalam
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Tue, 23 Nov 2021 11:40:05 +0000

Hi Ebrahim Qasem,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  ساره المطيري، لدينا سؤال حول حجزك في Swiss International Taba Alsalam    Booking.com

   رقم تأكيد الحجز: 2713115028

   الرقم السري: 0610 

   مرحبًا ساره المطيري،

   كيف حالك؟ أبلغنا Swiss International Taba Alsalam (رقم الحجز
   2713115028) بأنك لم تقم بتسجيل الوصول في 2021-11-18.

هل يمكنك لطفًا تأكيد ذلك؟

   لم أقم في مكان الإقامة
   أقمت في مكان الإقامة
     __________________________________________________________________

   حقوق النشر © 1996–2021 Booking.com. جميع الحقوق محفوظة.

   [email_opened_tracking_pixel?lang=ar&amp;aid=332731&amp;token=52616e646
   f6d49562473646523287d61017ecdc5de7e0c061c69a6a9bd260faad6df4d70a0fd7ce3
   ffabcd73a4221daf7159b9968ab6f451b8f0cfd1c2971134c765d06b2fa8267f90b14a7
   3dbc9f942b0cffdb2285de973f7c7d51375ec50dc7a214eabbd87227de575aae59bbf80
   21e1b7fdde324d147f&amp;type=cancellation_guest]

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/3438025