Subject: Ticket Assigned - Item has a hole (leaking)
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sun, 21 Nov 2021 02:34:37 +0000

Hi Ebrahim Qasem,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Item has a hole (leaking) I want it to be replaced

---------- Forwarded message ---------
From: Centrepoint <[email-masked]>
Date: Sat, 20 Nov 2021, 12:54 am
‪Subject: مشترياتك في طريقها إليك 6367516058 ‬
To: Om Ghala <[email-masked]>

رقم الطلب 6367516058 تم شحنه

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> [image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
لايف
ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
سبلاش
<https://www.splashfashions.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
شو
مارت
<https://www.shoemartstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
العروض
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true&utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
لقد تم شحن منتجاتك.
مرحبًا Om Ghala, لقد تم إرسال المنتجات من طلبك رقم 6367516058
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/my-account/order/6367516058?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
رقم التتبّع هو FP1120211000412
<https://www.fareye.co/track.html?com_code=lmc&pm_Id=622&track_page_version=v2&thex=ffffff&only_latest=false&tracking_number=FP1120211000412&utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

تم تنفيذ عملية الدفع بواسطة
*Yahya Al Husain*
xxxx xxxx xxxx 7012

توصيل الطلب إلى
*Hanaan*
Aljarani
5
الرياض, المملكة العربية السعودية
+966 506681737 :الهاتف المتحرك

*تفاصيل الطلب* رقم الشُحنة: 88887001101020211120

الكمية التي تم شحنها

الوصف

المنتج
1 * لايف ستايل *
* طقم لاصقات وجه سليب تايت 8 قطع من إن بي دبليو أوه كيه *
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162701307?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
2 * لايف ستايل *
* لاصقة تحت العين كولاجين هيدروجيل من سكين ريبابليك *
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/157580007?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
2 * لايف ستايل *
* قناع بيردز نست رينكل كلينك من سيلديرما *
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161936390?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * لايف ستايل *
* قناع ميك أب كويك برايمنج من سيلديرما *
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161936376?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
2 * لايف ستايل *
* ماسك الوجه بالخيار من أوه كي إن بي دابليو *
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/160738500?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * لايف ستايل *
* ماسك القدم ريفايفنج من إن بي دبليو أوه كيه *
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162701315?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * لايف ستايل *
* قناع الوجه والرقبة سوفتن من توني مولي - 28 جرام *
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161957028?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * لايف ستايل *
* شرائح نايت ريسكيو للكعوب - من إن بي دبليو أوه كيه *
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162701308?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
3 * لايف ستايل *
* Hand Repair Anti Aging Hand Mask *
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/157580006?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك
 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*centrepointme@* غرّد لنا بصفحتنا على تغريد
 <https://twitter.com/centrepointme>

*800-1111027 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/3413818