Subject: Ticket Assigned - ? شكراً، تم تأكيد حجزك في Swiss International Taba Alsalam
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Thu, 18 Nov 2021 14:17:29 +0000

Hi Ebrahim Qasem,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  ? شكراً، تم تأكيد حجزك في Swiss International Taba Alsalam                                                                Booking.com

   رقم تأكيد الحجز: 2713115028
   الرمز السرّي: 0610

شكراً ساره! تم تأكيد حجزك في المدينة المنورة.

   يتوقع Swiss International Taba Alsalam وصولك في نوفمبر 18
   سيتعامل Swiss International Taba Alsalam مع مدفوعاتك. يحتوي قسم طريقة
   الدفع على المزيد من المعلومات
   أدخل التغييرات على حجزك أو أرسل سؤال لمكان الإقامة، كل ذلك بنقرات قليلة
   نقدّم خدمات أخرى لرحلتك: استئجار سيارات، وتاكسي المطار، والمعالم
   السياحية

   Swiss International Taba Alsalam

              ستقوم بالدفع عند الإقامة في Swiss International Taba Alsalam

   تفاصيل الحجز

                                                              تسجيل الوصول

                                    الخميس 18 نوفمبر، 2021 (16:00 - 20:00)

                                                            تسجيل المغادرة

                                     السبت 20 نوفمبر، 2021 (12:00 - 13:00)

                                                                     حجزكم

                                                        ليلتان, غرفة واحدة

                                                       حجزت لعدد ضيوف يبلغ

                                                              شخصان بالغان

                                                                    الموقع

    Central Western,Almunakhih , Zubayr ibn al-Awam, المدينة المنورة,
    42311, المملكة العربية السعودية

                                                                    الهاتف

                                                          +966 14 818 8188

                                                                   التواصل

                                                         راسل مكان الإقامة

                                                             سياسة الإلغاء

                        سيتم الخصم منك تكلفة الليلة الأولى إذا ألغيت حجزك.

                                                          رسوم إلغاء الحجز

     * حتى 15 نوفمبر 2021 11:59 م [+03]: SAR 197.49
     * هذا الحجز غير قابل للاسترداد، وتغيير تواريخ إقامتك غير ممكن.

   تفاصيل السعر

                                                 1 غرفة مزدوجة مع حمام خاص

                                                                     السعر

                                                                SAR 342.34

   غرفة مزدوجة مع حمام خاص
   This double room has a flat-screen TV, bathrobe and electric kettle.

                                                                    الضيوف

                                                              ساره المطيري

                                                              العدد الأقصى

ضيفان كحد أقصى، من ضمنهم شخصان بالغان كحد أقصى.

   إنّ السعر الإجمالي مبني على السعر لعدد الضيوف الذين حجزت لهم (شخصان
   بالغان). قد تنطبق تكاليف إضافية في حال أضفت ضيوف آخرين ضمن العدد الأقصى
   المسموح به في الغرفة الواحدة.

                                                              وجبة الإفطار

                                    SAR 45 للشخص الواحدة في الليلة الواحدة

                                                               وجبة الغداء

                                    SAR 65 للشخص الواحدة في الليلة الواحدة

                                                               وجبة العشاء

                                    SAR 65 للشخص الواحدة في الليلة الواحدة

                                        الدعم الخاص بالسفر
احصل على المعلومات الضرورية قبل السفر إلى وجهتك، حيث قد لا يُسمح بالسفر
السياحي هناك إلى الآن. في حال تغيّرت خطط سفرك وكنت تودّ تعديل الحجز
الخاص بك، يمكنك الاطّلاع على خيارات إدارة الحجز من خلال الضغط على
                                                  الرابط أدناه.

                           أدخل التغييرات على حجزك

                                                احصل على النسخة المطبوعة »

   [download_app_qr_email?size=2&amp;placement=AppsConfirmationEmail&amp;l
   ang=ar&amp;aid=332731&amp;stype=15&amp;auth_key=IeX4gDkfjOAfDHti&amp;et
   seed=52616e646f6d49562473646523287d61fdfb0329fb775000e59e3e1d37c4571d40
           6864cef03ea0659674f2e1f6b8079c8f496913d79381cc245db5c204d7093b]
                           امسح هذا الرمز بكاميرا هاتفك للحصول على التطبيق

                                      رحلتك أسهل مع التطبيق

يمكنك تعديل الحجوزات أو إلغاؤها أينما كنت بالإضافة إلى الدردشة مباشرةً
مع مكان الإقامة الخاص بك وغير ذلك الكثير.

                                                          احصل على التطبيق

                                                     تفاصيل مهمة
     * 15% قيمة ضريبة القيمة المضافة ستكون غير مشمولة (سيتم إضافتها إلى
       السعر)
     * 2.50% قيمة رسوم البلدية ستكون غير مشمولة (سيتم إضافتها إلى السعر)
     * يتّخذ مكان الإقامة هذا حالياً إجراءات إضافية للحفاظ على السلامة
       والتعقيم، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد -
       19).
     * نظراً للوضع الحالي المتعلّق بفيروس كورونا (كوفيد - 19)، يلتزم مكان
       الإقامة هذا بإجراءات صارمة للحفاظ على التباعد المكاني.
     * نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19)، يعد ارتاد
       كمامة إجبارياً في جميع المناطق الداخلية المشتركة.

                                   حمّل التطبيق لعرض المزيد من التفاصيل  »

                                                                الدفع
     * يقبل مكان الإقامة هذا طرق الدفع التالية: Visa, Euro/Mastercard

                               حمّل التطبيق لعرض المزيد حول عملية الدفع  »

                                 إجراء تعديلات على حجزك
من السهل تعديل حجزك أو إلغاؤه. قد تنطبق رسوم الإلغاء بحسب نوع حجزك.
                                     حمّل التطبيق لتعديل حجزك أو إلغائه  »

               التواصل مع مكان الإقامة الخاص بك
هل لديك سؤال أو طلب خاص؟ يمكنك الدردشة مع مكان إقامتك عبر التطبيق.
                         حمّل التطبيق لتتمكّن من الدردشة مع مكان إقامتك  »

                                   سافر وأنت مرتاح البال
اعثر على معلومات حول السفر بأمان في "مركز معلومات الأمان والسلامة"،
والمتوفر على كل من الموقع الإلكتروني والتطبيق.
                                                       احصل على التطبيق  »
يمكنك الوصول إلى أرقام هواتف الطوارئ أثناء إقامتك في المملكة العربية
السعودية، حيث تتوفر دائماً على التطبيق دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
        احصل على التطبيق للتواصل مع خدمات الطوارئ دون الاتصال بالإنترنت  »
     __________________________________________________________________

 ابدأ بالتخطيط لرحلتك إلى المدينة المنورة

   سيارات مستأجرة
   استأجر سيارات نظيفة مع خيارات حجز مرنة، وتمتع بخدمة العملاء المتوفرة
   بلغتك الخاصة.

   سيارة أجرة مباشرةً إلى مكان إقامتك
   ستحصل على خصم بنسبة 10% على توصيلات التاكسي، لكونك عضو Genius

   معالم سياحية
   استكشف متاحف واستمتع بجولات وأنشطة مختلفة في وجهتك.

                                 Booking.com
          Herengracht 597، 1017 CE أمستردام، هولندا
هل ترغب بالتوقف عن تلقّي العروض الترويجية في رسائل تأكيد الحجز الخاصة
                                   بك؟
                     قم بإعداد تفضيلاتك.
حقوق النشر © 1996–2021 Booking.com. جميع الحقوق محفوظة.
عند تواصلك مع مكان الإقامة الذي حجزت فيه عبر Booking.com فإنك تكون
وافقت مع ما ورد في سياسة الاتصالات على النحو المبين في سياسة الخصوصية.

   [email_opened_tracking_pixel?lang=ar&amp;aid=332731&amp;token=52616e646
   f6d49562473646523287d61cc048447d182bdf229b17226f79cc3ecc67c914cc5153597
   f6833d4237b3c644e94d01b3732c706c0562c40c468ecb92a9367f129877cf6ca2d37c7
   22901635fcbe0628598567a69f36a63126ea15393f417017599884f58dc2293d2f620b1
   cbe7b59684df3d192f&amp;type=confirmation_guest]

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/3397337