Subject: Ticket Assigned - Re: مشترياتك في طريقها إليك 9784694934
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sun, 14 Jun 2020 05:07:48 +0000

Hi Ebrahim Abduljalil Hageb,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Re: مشترياتك في طريقها إليك 9784694934 Good morning

Its mention wrong Mobile number 

The correct number 0508090809

Till now I didn't receive it.

On ٣١ مايو ٢٠٢٠ ١٠:٣٢:٠٤ ص GMT+04:00, Centrepoint <[email-masked]> wrote:
>			 	 	 				 							 										رقم الطلب 9784694934 تم شحنه 									
>						 			 				
>
>			 						 									 									  						 										حمّل تطبيقاتنا الآن
>												 													  												 												 												  
>												 												ايفون 												اندرويد 									 					 		
>
>				
>
>			 						 										 													بيبي شوب 													
>													لايف ستايل 													 													سبلاش 													
>													شو مارت 													 													العروض 													
>													تصفيات 									 					 		
>
>				 							 										 															لقد تم شحن منتجاتك.
>													 					 							 مرحبًا Shareefa Almarzooqi, لقد تم إرسال
>المنتجات من طلبك رقم 9784694934													 					
>																											 							 رقم التتبّع هو 3415142873232
>													 													 																		 								
>																			
>
>																				تم تنفيذ عملية الدفع بواسطة 
>khuloud mohamed
>																			 																																				 
>																																													 									 xxxx xxxx xxxx
>7108 									 
>
>									 																	 								 								 								 								
>								 								 								 																	 																	
>																	 															 																
>
>																	توصيل الطلب إلى 
>ام سيف
>																									 	 	عجمان
>																	 								 	 								 	 	 الروضه ١
>								 	 								 	 								 	 	بقالة الحنين
>								 	 								 	 								 								 	عجمان, 								 								
>								 	الإمارات العربية المتحدة 								 								 																	
>								 									 		
>								 								 +971 555859585 :الهاتف المتحرك 								
>																
>
>															 												 							 
>
>							 	تفاصيل الطلب 							 	رقم الشُحنة: 88888001204520200531 						
>	
>
>													 																									 															
>
>الكمية التي تم شحنها
>
>															
>
>الوصف
>
>															
>
>المنتج
>
>												 													 														 														 		1
>														 						 							 																 															 شواكسبرس
>															 															 
>															 															 حذاء طويل سهل الارتداء مع زينة فيونكة
>بألوان متباينة 															 															 
>															 																 																	 																	
>اللون: زهري 																	 	 																	 																		
>																		 																		 	 																		 	 المقاس:
>																		 	 																		 	 20 																		
>												 	 												 
>												 																	 																 															
>																 																	 																	 																		
>																																								  																		
>																																																																																																																																																																																																																																																																																																															
>																	 															 												 													
>														 														 		1 														 						 							
>																 															 شومارت 															 															
>
>															 															 بوت ماري جين مطرز بتفاصيل فيونكة
>															 															 
>															 																 																	 																	
>اللون: أبيض 																	 	 																	 																		
>																		 																		 	 																		 	 المقاس:
>																		 	 																		 	 21 																		
>												 	 												 
>												 																	 																 															
>																 																	 																	 																		
>																																								  																		
>																																																																																																																																																																																																																																																																																																															
>																	 															 												 													
>														 														 		1 														 						 							
>																 															 شواكسبرس 															
>															 
>															 															 حذاء ماري جين بخطّاف وحلقة إغلاق
>															 															 
>															 																 																	 																	
>اللون: زهري 																	 	 																	 																		
>																		 																		 	 																		 	 المقاس:
>																		 	 																		 	 21 																		
>												 	 												 
>												 																	 																 															
>																 																	 																	 																		
>																																								  																		
>																																																																																																																																																																																																																																																																																																															
>																	 															 												 													
>														 														 		1 														 						 							
>																 															 شومارت 															 															
>
>															 															 حذاء طويل ماري جين بارز الملمس مزيّن
>بتفاصيل جليتر وفيونكة 															 															 
>															 																 																	 																	
>اللون: فضي 																	 	 																	 																		
>																		 																		 	 																		 	 المقاس:
>																		 	 																		 	 20 																		
>												 	 												 
>												 																	 																 															
>																 																	 																	 																		
>																																								  																		
>																																																																																																																																																																																																																																																																																																															
>																	 															 												 													
>														 														 		1 														 						 							
>																 															 شومارت 															 															
>
>															 															 حذاء ماري جين فيونكة مع إغلاق مطاطي
>ولمسات جليتر 															 															 
>															 																 																	 																	
>اللون: أبيض 																	 	 																	 																		
>																		 																		 	 																		 	 المقاس:
>																		 	 																		 	 20 																		
>												 	 												 
>												 																	 																 															
>																 																	 																	 																		
>																																								  																		
>																																																																																																																																																																																																																																																																																																															
>																	 															 												 			 	 	 				
>
>هل تحتاج إلى مساعدة؟ ابقِ على اتصال 			
>
>				 							 											
>
>راسلنا الآن، وسوف يصلك الرد في أسرع وقت ممكن 
>
>										 										 											  										 						 			
>
>			
>
>				 							 											
>
>تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
>
>										 										 											  										 						 			
>
>		 			
>
>				 							 											
>
>@centrepointme غرّد لنا بصفحتنا على تويتر
>
>										 										 											  										 						 			
>
>			
>
>				 							 											
>
>اتصل بنا على (6927-800). 
>على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم
>
>										  						 			
>
>		
>
>				
>
>	 				 								© 2016 ريتيل وارلد ليمتد   			 
>
>	 				 							 							سياسة الخصوصية  | 						 الشروط والأحكام 						
>						 			 
>
>			 

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1177600