Subject: Ticket Assigned - FW: City Limits Logistics Company / www.clex.sa / عرض سعر شحن وتوصيل / ماكس
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sun, 23 Aug 2020 12:59:32 +0000

Hi Ammar Asif,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  FW: City Limits Logistics Company / www.clex.sa / عرض سعر شحن وتوصيل / ماكس   

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

السادة / متجر ماكس      المحترمين

تحية طيبة...

نحن شركة سيليكس احدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية وتوصيل الطرود
والبريد ومبيعات التجارة الإلكترونية.

يسعدنا تقديم خدماتنا المميزة لكم في المملكة العربية السعودية ونطمح إلى تعزيز
شراكتنا معكم و بناء نجاح مستدام إن شاء الله.

شركة سيليكس تملك نظام إلكتروني متطور و يخدم تجارتكم بكل سهولة و من خلال اسم
المستخدم و الرقم السري يمكنكم الاطلاع على جميع العمليات التي تخص شحناتكم
اليومية و الموقع يتيح لكم 3 طرق لإدخال البيانات على النظام  (إدخال البيانات
يدويا , رفع ملف إكسيل والربط الإلكتروني بين الطرفين) و يوجد نظام لتتبع
الشحنات و استخراج التقارير مثل ( الشحنات اليومية /  الشحنات المسلمة و
المرتجعة, المبالغ المستلمة من العملاء  "خدمة الدفع عند الاستلام"...إلخ ).

مرفق بالإيميل: ملف تعريفي بالشركة , قائمة المدن المغطاة بالخدمة

***عرض أسعار شركة سيليكس

*	قائمة المدن المغطاة مرفقة بالإيميل.
*	الحد الأقصى للوزن المسموح به للشحنة الواحدة هو 20 كجم، ويحسب كل 1
كجم إضافي فوق الحد المسموح به في الشحنة الواحدة إلى رسوم إضافية قدرها 1 ريال
سعودي.
*	الشحنات التي تتكون من عدد قطع سوف تحسب على أنها شحنة واحدة.
*	الفوترة شهرية لأجور الشحن.
*	المبالغ المحصلة من العملاء يتم تحويلها إلى الحساب البنكي للعميل بشكل
شهري أو كل أسبوعين حسب رغبتكم 
*	عرض أسعارنا موضح في الجدول أدناه.

القيمة الإجمالية

القيمة المضافة

نسبة القيمة المضافة

القيمة الإجمالية بدون القيمة المضافة

سعر الواحدة

البيان

SAR 29.90

SAR 3.90

15%

SAR 26.00

SAR 26

الشحنات المسلمة

SAR 6.90

SAR 0.90

15%

SAR 6.00

SAR 6

خدمة الدفع عند الاستلام

SAR 14.95

SAR 1.95

15%

SAR 13.00

SAR 13

الشحنات الغير مسلمة

SAR 29.90

SAR 3.90

15%

SAR 26.00

SAR 26

الشحنات المرتجعة من العملاء بعد الاستلام

SAR 1.15

SAR 0.15

15%

SAR 1.00

SAR 1

كل كيلوغرام زائد عن أول 20 كيلو غرام

 

في انتظار ردكم إن شاء الله ولا تترددوا في التواصل معنا لتوضيح اي استفسار
لديكم.

مع خالص الشكر والتقدير

 

 

Best Regards

Saud Sulaiman Al-Nopy

Business Development Manager

Fell Free to Call me 

At anytime at Mobile # 0567513044 

Please be a " Friend of the Environment " before printing this email.

City Limits Logistics Company

P.O. Box 132838

Jeddah 21382

Saudi Arabia

Mobile: +966 567513044

 email id : [email-masked] <mailto:[email-masked]>  

CLEX Office Location

https://bit.ly/2G760nv

 <http://www.clexsa.com/> www.clexsa.com

DISCLAIMER:

The information contained in this electronic transmission message and any of
its attachments is intended for addressee(s) only and may contain
confidential information. If you are not the addressee(s), please notify the
sender and delete this message completely.

Any views expressed herein are those of the individual sender except where
the sender specifically states it to be the views of City Limits Express
(CLEX)

City Limits Express (CLEX) is neither liable for incomplete transmission of
this electronic message nor for any delay in its receipt. If you are not the
intended recipient you are hereby notified that any disclosure,
reproduction, distribution or taking any action in reliance on the contents
of this electronic message is strictly prohibited

From: saud Al-Nopy <[email-masked]> 
Sent: Sunday, August 23, 2020 3:05 PM
To: [email-masked]' <[email-masked]>
Cc: [email-masked]' <[email-masked]>
Subject: City Limits Logistics Company / www.clex.sa / عرض سعر شحن وتوصيل /
biliabeauty / 

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

السادة / متجر بيل بيوتي           المحترمين

تحية طيبة...

نحن شركة سيليكس احدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية وتوصيل الطرود
والبريد ومبيعات التجارة الإلكترونية.

يسعدنا تقديم خدماتنا المميزة لكم في المملكة العربية السعودية ونطمح إلى تعزيز
شراكتنا معكم و بناء نجاح مستدام إن شاء الله.

شركة سيليكس تملك نظام إلكتروني متطور و يخدم تجارتكم بكل سهولة و من خلال اسم
المستخدم و الرقم السري يمكنكم الاطلاع على جميع العمليات التي تخص شحناتكم
اليومية و الموقع يتيح لكم 3 طرق لإدخال البيانات على النظام  (إدخال البيانات
يدويا , رفع ملف إكسيل والربط الإلكتروني بين الطرفين) و يوجد نظام لتتبع
الشحنات و استخراج التقارير مثل ( الشحنات اليومية /  الشحنات المسلمة و
المرتجعة, المبالغ المستلمة من العملاء  "خدمة الدفع عند الاستلام"...إلخ ).

مرفق بالإيميل: ملف تعريفي بالشركة , قائمة المدن المغطاة بالخدمة

***عرض أسعار شركة سيليكس

*	قائمة المدن المغطاة مرفقة بالإيميل.
*	الحد الأقصى للوزن المسموح به للشحنة الواحدة هو 20 كجم، ويحسب كل 1
كجم إضافي فوق الحد المسموح به في الشحنة الواحدة إلى رسوم إضافية قدرها 1 ريال
سعودي.
*	الشحنات التي تتكون من عدد قطع سوف تحسب على أنها شحنة واحدة.
*	الفوترة شهرية لأجور الشحن.
*	المبالغ المحصلة من العملاء يتم تحويلها إلى الحساب البنكي للعميل بشكل
شهري أو كل أسبوعين حسب رغبتكم 
*	عرض أسعارنا موضح في الجدول أدناه.

القيمة الإجمالية

القيمة المضافة

نسبة القيمة المضافة

القيمة الإجمالية بدون القيمة المضافة

سعر الواحدة

البيان

SAR 29.90

SAR 3.90

15%

SAR 26.00

SAR 26

الشحنات المسلمة

SAR 6.90

SAR 0.90

15%

SAR 6.00

SAR 6

خدمة الدفع عند الاستلام

SAR 14.95

SAR 1.95

15%

SAR 13.00

SAR 13

الشحنات الغير مسلمة

SAR 29.90

SAR 3.90

15%

SAR 26.00

SAR 26

الشحنات المرتجعة من العملاء بعد الاستلام

SAR 1.15

SAR 0.15

15%

SAR 1.00

SAR 1

كل كيلوغرام زائد عن أول 20 كيلو غرام

 

في انتظار ردكم إن شاء الله ولا تترددوا في التواصل معنا لتوضيح اي استفسار
لديكم.

مع خالص الشكر والتقدير

 

 

Best Regards

Saud Sulaiman Al-Nopy

Business Development Manager

Fell Free to Call me 

At anytime at Mobile # 0567513044 

Please be a " Friend of the Environment " before printing this email.

City Limits Logistics Company

P.O. Box 132838

Jeddah 21382

Saudi Arabia

Mobile: +966 567513044

 email id : [email-masked] <mailto:[email-masked]>  

CLEX Office Location

https://bit.ly/2G760nv

 <http://www.clexsa.com/> www.clexsa.com

DISCLAIMER:

The information contained in this electronic transmission message and any of
its attachments is intended for addressee(s) only and may contain
confidential information. If you are not the addressee(s), please notify the
sender and delete this message completely.

Any views expressed herein are those of the individual sender except where
the sender specifically states it to be the views of City Limits Express
(CLEX)

City Limits Express (CLEX) is neither liable for incomplete transmission of
this electronic message nor for any delay in its receipt. If you are not the
intended recipient you are hereby notified that any disclosure,
reproduction, distribution or taking any action in reliance on the contents
of this electronic message is strictly prohibited

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1416829