Subject: Ticket Assigned - عند شرائي لمنتج من ابليكيشن سنتر بوينت تم سحب المبلغ ولم استلم رقم للطلب !
From: Landmark Group <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Mon, 13 Sep 2021 05:01:48 +0000

Hi Abdulqader Ahmed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  عند شرائي لمنتج من ابليكيشن سنتر بوينت تم سحب المبلغ ولم استلم رقم للطلب ! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   تم طلبي  لمنتج من التطبيق الخاص بسنتر
بوينت وتم سحب المبلغ المستحق للمنتج ولم احصل على رقم الطلب وجائتني رساله
نصية من البنك بخصم المبلغ من حسابي ( مرفق صورة)   وبعد ذلك اتصلت على خدمة
العملاء الخاصه بالبنك وتم أفادتي أن المشكله من التطبيق والبنك ليس له علاقة
بالموضوع وحصلت منهم على رقم تفويض عملية الخصم وهو (130322)   ارجو إيجاد حل
لمشكلتي وشكرا

Mobile:  0581921084
Email : [email-masked]

*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،*

*تحية طيبة ،،*

*نشكر لكم تواصلكم، **يمكنك رفع بلاغ تجاري عبر مركز  بلاغات المستهلك : 1900
أو  تطبيق "بلاغ تجاري": https://mci.gov.sa/ar/Pages/MobileApps.aspx
<https://mci.gov.sa/ar/Pages/MobileApps.aspx>*

*             مع أطيب التحيات ،،*

*من**:* Abdallah Magdy [mailto:[email-masked]]
*تاريخ الإرسال:* 02/صفر/1443 02:10 م
*إلى:* Customer Services‏ <[email-masked]>
*الموضوع:* عدم استلام رقم طلب المنتج من تطبيق سنتر بوينت وتم خصم المبلغ
بدون الاستفادة من الخدمة

* تحذير  : *زميلنا العزيز ( مصدر هذا البريد جهة خارجية ) لذلك يجب عليك توخي
الحيطة والحذر قبل فتح الروابط والمرفقات. وفي حال الاشتباه في البريد
الالكتروني المستقبل يجب عليك التبليغ فوراً الى فريق استجابة حوادث امن
المعلومات: ( [email-masked] <[email-masked]> )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  اليوم تم طلبي  لمنتج من التطبيق الخاص
بسنتر بوينت وتم سحب المبلغ المستحق للمنتج ولم احصل على رقم الطلب وجائتني
رساله نصية من البنك بخصم المبلغ من حسابي ( مرفق صورة)   وبعد ذلك اتصلت على
خدمة العملاء الخاصه بالبنك وتم أفادتي أن المشكله من التطبيق والبنك ليس له
علاقة بالموضوع وحصلت منهم على رقم تفويض عملية الخصم وهو (130322)   ارجو
إيجاد حل لمشكلتي وشكرا

Mobile:  0581921084

Email : [email-masked]

------------------------------

*إخلاء مسؤولية*
المعلومات الواردة في هذه الرسالة ومرفقاتها (إن وجدت) سرية وخاصة فقط بالمرسل
إليه /إليهم، إذا لم تكن احد المعنيين بإستلام هذه الرسالة من هذا البريد
الإلكتروني فإنه يمنع منعاً باتاً تحويل أو نسخ أو طباعة أو إفشاء أو اتخاذ
أية إجراءات بالاعتماد على هذا البريد الإلكتروني أو على أي من محتوياته،
ويلزم تنبيه صاحب الرسالة بخطأ وصولها إليك، وحذف الرسالة ومرفقاتها (إن وجدت)
من نظام البريد الإلكتروني والجهاز المستقبل للرسالة، علماً بأن هذا البريد
الإلكتروني ومحتوياته لا يشكل أي علاقة تعاقدية بأي شكل من الأشكال والإفادات
والأراء التي يحويها تعبر عن رأي المرسل فقط، وليس بالضرورة أن تمثل رأي وزارة
التجارة والا ستثمار، ولا تتحمل الوزارة أي مسؤولية عن الأضرار الناتجة عن أي
فيروس أو برامج ترسل بواسطة هذا البريد الإلكتروني‪.‬

*Disclaimer*
The contents of this email, including all related responses, files and
attachments transmitted with it (Collectively referred to as “this Email”),
are intended solely for the use of the individual/entity to whom/which they
are addressed, and may contain confidential and/or legally privileged
information. This Email may not be disclosed or forwarded to anyone else
without authorization from the originator of this Email. If you have
received this Email in error, please notify the sender immediately and
delete all copies from your system. Please note that this email does not
constitute any contractual relationship in anyway, moreover the views or
opinions presented in this Email are those of the author and may not
necessarily represent those of the Ministry of Commerce and Investment. The
recipient should check this Email and any attachments for the presence of
any viruses. MCI accepts no liability for any damage caused by any virus/
error transmitted by this Email.

Show quoted text

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/3094181