Subject: Ticket Assigned - Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 6324799779
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Mon, 12 Jul 2021 09:19:13 +0000

Hi Abdulqader Ahmed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 6324799779 Dears,

This is not me, I live in Riyadh not alhafof.
Someone else is using my email please check.

Thank you

---------- Forwarded message ---------
From: Centrepoint <[email-masked]>
Date: Thu, Jul 1, 2021 at 3:43 AM
‪Subject: مشترياتك في طريقها إليك 6324799779 ‬
‪To: منيرة العثمان <[email-masked]>‬

رقم الطلب 6324799779 تم شحنه

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> [image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
لايف
ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
سبلاش
<https://www.splashfashions.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
شو
مارت
<https://www.shoemartstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
العروض
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true&utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
لقد تم شحن منتجاتك.
مرحبًا منيرة العثمان, لقد تم إرسال المنتجات من طلبك رقم 6324799779
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/my-account/order/6324799779?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
رقم التتبّع هو CRDSAL0272123321
<https://www.fareye.co/track.html?com_code=lmc&pm_Id=622&track_page_version=v2&thex=ffffff&only_latest=false&tracking_number=CRDSAL0272123321&utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

تم تنفيذ عملية الدفع بواسطة
*ABDULELAH M ALTHNYYAN*
xxxx xxxx xxxx 0431

توصيل الطلب إلى
*منيره عبدالعزيز*
شقه بجوار الدوار وصيدليه الدواء
شارع بن عثمان
الهفوف, المملكة العربية السعودية
+966 564804388 :الهاتف المتحرك

*تفاصيل الطلب* رقم الشُحنة: 88887001349220210701

الكمية التي تم شحنها

الوصف

المنتج
1 * سنتر بوينت *
* مجموعة من تيشيرت وبنطلون بيجاما *
اللون: رمادي المقاس: M
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/163093158?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * سنتر بوينت *
* مجموعة من قميص منقط وبنطلون بيجاما *
اللون: أبيض المقاس: M
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/163357755?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* بلوزة بطبقات بكشكش حول الخصر للحوامل بأكمام قصيرة من لاف مام *
اللون: متعدد الألوان المقاس: 10
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162901252?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* فستان حمل ذو ثنيات وجزء علوي مزين من لاف مام *
اللون: زهري المقاس: 10
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162455460?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * شومارت *
* حذاء مفتوح من الأمام بكعب عريض من سيليست *
اللون: أسود المقاس: 40
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/163028854?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك
 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*centrepointme@* غرّد لنا بصفحتنا على تغريد
 <https://twitter.com/centrepointme>

*800-1111027 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/2847227