Subject: New Reply Received - Delivery
From: Landmark Group <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Wed, 08 Mar 2023 14:23:47 +0000 (UTC)

Hi Abdulqader Ahmed,  The customer has responded to the ticket.  Delivery  Ticket comment <div dir="auto">وصلت الطلبيه اليوم شكراً</div>
<div dir="auto"><br></div>
<div>
<br><div class="gmail_quote"><div dir="ltr" class="gmail_attr"></div></div>
</div>
<div class="freshdesk_quote"><blockquote class="freshdesk_quote">
<div>On Wed, 8 Mar 2023 at 4:15 PM Landmark Group &lt;<a href="mailto:[email-masked]" rel="noreferrer">[email-masked]</a>&gt; wrote:<br>
</div>
<blockquote class="gmail_quote" style="margin:0 0 0 .8ex;border-left:1px #ccc solid;padding-left:1ex"><div style="font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,Segoe UI,Roboto,Helvetica Neue,Arial,sans-serif;font-size:14px">
	<div style="font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,Segoe UI,Roboto,Helvetica Neue,Arial,sans-serif;font-size:14px"><div dir="ltr">
<div dir="rtl">مرحبا فاطمة,<br><br>شكرا لتواصلك مع بيبي شوب.<br><br>تقبل كامل اعتذارنا على الازعاج والتأخير الذي تسببنا به.<br><br>هذا الايميل لمتابعه طلبك رقم 9417405858,  بعد التحقق مع شريك الشحن تبين لنا انه تم استلام الطلب من قبلكم بتاريخ3/8/23 , ونتفهم ان الطلب استغرق وقتا اكثر من اللازم شاكرين سعه صدرك وحسن تعاونكم معنا<br><br>كما يرجى العلم اننا قد قمنا برفع الطلب للجهات المعنيه للتاكد من وصول طلباتكم القادمه خلال فتره التوصيل المحدده والحرص على توصيل المنتجات في حالتها الاصليه .</div>
<div dir="rtl">
<br>شكرا لتعاونكم وتفهمكم معنا.<br><br>لا تتردد في التواصل معنا في حال وجود أي إستفس ارات أخرى.<br><br>شكرا لك،<br>فريق دعم بيبي شوب.</div>
</div></div>

	

</div></blockquote>
</blockquote></div>  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/5796767