Subject: Ticket Assigned - Fwd: 7696979707 لم تقم بعد باستلام طلبك رقم
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Fri, 14 Aug 2020 15:05:17 +0000

Hi Abdulqader Mohd. Ahmed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: 7696979707 لم تقم بعد باستلام طلبك رقم Hello,
I picked up my order and found that there is a mistake in on of the
products. I ordered a white sheet and I received a blue one.
Please send someone to take it and replace it with the right one . On this
address

Saraya 2

House:  2089

Road: 5751

Bloke: 457

---------- Forwarded message ---------
From: Centrepoint <[email-masked]>
Date: Fri, 14 Aug 2020 at 7:02 AM
Subject: 7696979707 لم تقم بعد باستلام طلبك رقم

To: Sara Shamtoot <[email-masked]>

مشترياتك جاهزة بانتظارك، استلمها من المتجر الآن

<https://www.centrepointstores.com/bh/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_collection_thank_you_BH_ar>

حمّل تطبيقاتنا الآن

 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f>

<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_collection_thank_you_BH_ar>

ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f>

اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_collection_thank_you_BH_ar>

رعاية الامومة
<https://www.mothercarestores.com/bh/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_collection_thank_you_BH_ar>

لايف ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/bh/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_collection_thank_you_BH_ar>

سبلاش
<https://www.splashfashions.com/bh/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_collection_thank_you_BH_ar>

شو مارت
<https://www.shoemartstores.com/bh/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_collection_thank_you_BH_ar>

العروض
<https://www.centrepointstores.com/bh/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_collection_thank_you_BH_ar>

تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/bh/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true&utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_collection_thank_you_BH_ar>

.لم تقم بعد باستلام طلبك

مرحبًا Sara Shamtoot ، طلبك رقم 7696979707
<https://www.centrepointstores.com/bh/ar/my-account/order/7696979707?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=cnc_collection_thank_you_BH_ar>
مازال بانتظارك في المتجر التالي.

طريقة الدفع

xxxx xxxx xxxx 7705

Sara Abdulhadi Radhi

:استلم مشترياتك من

سنتربوينت,

مركز المارينا

:العنوان

مركز المارينا,

المنامة,

البحرين

رقم الهاتف: +973 1727 7800

:ساعات العمل

الأحد - السبت (10 صباحًا - 5 مساءً)

تعرّف على الاتجاهات
<https://www.google.com/maps/dir/Current+Location/مركز%20المارينا,%20المنامة,%20المنامة,%20البحرين?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=cnc_collection_thank_you_BH_ar>

يرجى استلام طلبك قبل 20 أغسطس 2020 ، حيث أن مشترياتك سوف يتم إرجاعها إلى
مخازننا بعد ذلك الوقت. تذكّر اصطحاب بطاقة هويتك ونسخة من بريد التأكيد أو
الرسالة النصيّة

احصل على خصم خاص على مشترياتك المقبلة في المتجر!

كل ما عليك فعله هو إظهار رقم طلب "استلمها من المتجر" إلى أحد موظفينا في
المتجر في يوم الاستلام. استمتع بالتسوق!

تفاصيل الطلب

الكميّة التي تم شحنها

الوصف

المنتجات

1

* سبلاش *

* تيشيرت بياقة مستديرة وأكمام قصيرة وطبعات *

اللون: أبيض

القياس:

S

<https://www.centrepointstores.com/bh/ar/p/161846721?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=cnc_collection_thank_you_BH_ar>

1

* رعاية الامومة *

* بنطال طويل بتفاصيل جيب من إليجو *

اللون: أزرق

القياس:

2-1سنوات

<https://www.centrepointstores.com/bh/ar/p/161708172?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=cnc_collection_thank_you_BH_ar>

1

* رعاية الامومة *

* شرشف مطّاطي من جونيورز- 70x130 سم *

اللون: أبيض

<https://www.centrepointstores.com/bh/ar/p/158577166?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=cnc_collection_thank_you_BH_ar>

1

* رعاية الامومة *

* بطانية صوف مُطرّزة من جونيورز - 75x100 سم *

اللون: بيج

<https://www.centrepointstores.com/bh/ar/p/162119532?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=cnc_collection_thank_you_BH_ar>

هل تحتاج إلى مساعدة؟ ابقِ على اتصال

*راسلنا الآن*، وسوف يصلك الرد في أسرع وقت ممكن

 <https://www.centrepointstores.com/bh/ar/write-to-us>

*تابعنا على* مواقع التواصل الاجتماعي

 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*@centrepointme* غرّد لنا بصفحتنا على تويتر

 <https://twitter.com/centrepointme>

*اتصل بنا على (1271-8000).*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد

سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/bh/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_collection_thank_you_BH_ar>
|

الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/bh/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_collection_thank_you_BH_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1387040