Subject: Ticket Assigned - Fwd: لقد تم إلغاء طلبك
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Mon, 30 Nov 2020 14:22:59 +0000

Hi Hemyar Hasan Nasser,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: لقد تم إلغاء طلبك ---------- رسالة مُعاد توجيهها ---------
من: Centrepoint <[email-masked]>
التاريخ: اثنين، 30 نوفمبر، 2020 في 12:50 م
الموضوع: لقد تم إلغاء طلبك
إلى: رهف الحربي <[email-masked]>

.رقم الطلب6248794852
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/my-account/order/6248794852?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> [image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
لايف
ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
سبلاش
<https://www.splashfashions.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
شو
مارت
<https://www.shoemartstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
العروض
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true&utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
.نأسف لإلغاء الطلب
مرحبًا رهف الحربي، طلبك رقم 6248794852
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/my-account/order/6248794852?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
تم إلغاؤه.

تذكّر، يمكنك أيضًا إلغاء أو إرجاع مشترياتك أونلاين بكل سهولة.

تفاصيل الطلب

السعر الكلي

الوصف

المنتج
27  ريال
محل الاطفال
بنطلون دنيم بجيوب ورباط من جونيورز
اللون: أزرق
المقاس: 9-6شهور
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162083357?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
5  ريال
محل الاطفال
جوارب بأساور مطاطية مطويّة من جونيورز
اللون: كريمي
المقاس: 12-0شهور
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/159916975?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
7  ريال
محل الاطفال
قبعة بيني بارزة الملمس بتطريز من جونيورز
اللون: اللون الرمادي
المقاس: مقاس حر
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/160827704?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
45  ريال
محل الاطفال
طقم نوم مفتوح القدمين بأكمام طويلة وقبّعة وطبعات من جونيورز
اللون: متعدد الألوان
المقاس: 12-6شهور
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162675884?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
19  ريال
محل الاطفال
مريلة باندانا بطبعات شاحنة من ديزني- طقم من 3 قطع
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162374327?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
8  ريال
محل الاطفال
مريلة بشريط إغلاق لاصق وطبعات من جونيورز
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162317231?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
14  ريال
محل الاطفال
عضاضة مودا بطبعات من تومي تيبي
اللون: أزرق
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162384935?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
54  ريال
محل الاطفال
زجاجة الرضاعة فيليبس افينت المضادة للمغص بغطاء - 260 مل
الكمية: 2
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162638198?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
179  ريال
محل الاطفال
معقم رضّاعات لـ6 قوارير من شيكو
اللون: أبيض
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/158823369?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
233  ريال
محل الاطفال
مقعد سيارة للأطفال تشالنجر من جونيورز
اللون: أحمر
الكمية: 1
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162030137?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
* 591  ريال* المجموع الفرعي:

* مجانًا * شحن بري عادي:
*566  ريال* *المجموع*

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك
 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*centrepointme@* غرّد لنا بصفحتنا على تغريد
 <https://twitter.com/centrepointme>

*800-1111027 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_full_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1790970