Subject: Ticket Assigned - Fwd: حطوا لي مقاس ميديم بدل السمول تمت معالجة الإلغاء الجزئي لطلبك
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Thu, 08 Oct 2020 16:25:56 +0000

Hi Hemyar Hasan Nasser,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: حطوا لي مقاس ميديم بدل السمول تمت معالجة الإلغاء الجزئي لطلبك ---------- رسالة مُعاد توجيهها ---------
من: Max Fashion <[email-masked]>
التاريخ: خميس، ٨ أكتوبر، ٢٠٢٠ في ٣:٥٩ ص
الموضوع: تمت معالجة الإلغاء الجزئي لطلبك
إلى: Um Mohamed <[email-masked]>

رقم الطلب 6231003257

<https://www.maxfashion.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161312751> [image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.maxstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161312751> اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.maxstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>

النساء
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/women?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
الرجال
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/men?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
البنات
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/girls?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
الأولاد
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/boys?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
الأحذية
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/shoes?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
الإلهام
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/inspiration?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>

نأسف لإلغاء جزء من طلبك.

مرحبًا Um Mohamed، تم إلغاء المنتجات التالية من رقم الطلب 6231003257
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/my-account/order/6231003257?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>.

المنتجات الملغاة

السعر الكلي

الوصف

المنتج
57  ريال
ماكس
بلوزة قصيرة بقصة سليم وياقة مستديرة وأكمام طويلة
اللون: أسود
المقاس: S
الكمية: 1
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/p/161953763?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=internal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
*57  ريال* المجموع الفرعي:
*57  ريال* *المجموع*

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك
 <https://www.facebook.com/MaxFashionMENA>

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*800-1111629 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

غرّد لنا بصفحتنا على تغريد *maxfashionMENA@*
 <https://twitter.com/maxfashionMENA>

© 2017 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dinternal_partial_cancellation_COD_PAYMENT_MODE_SA_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1564269