Subject: Ticket Assigned - Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 9601613310
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sun, 06 Sep 2020 05:48:53 +0000

Hi Hafizullah khan,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 9601613310 ---------- Forwarded message ---------
From: Centrepoint <[email-masked]>
Date: Sat, 5 Sep 2020 at 11:58 PM
Subject: مشترياتك في طريقها إليك 9601613310

To: Wafa Aljasmi <[email-masked]>

ارجو ارجعاع القطعه حيث تم اختيار القياس ٤٠ بدلا من ٤١

شكرا

رقم الطلب 9601613310 تم شحنه

<https://www.centrepointstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

حمّل تطبيقاتنا الآن

<https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

ايفون
<https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

لايف ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

سبلاش
<https://www.splashfashions.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

شو مارت
<https://www.shoemartstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

العروض
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true%26utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

لقد تم شحن منتجاتك.

مرحبًا Wafa Aljasmi، إن رقم طلبك هو 9601613310
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/my-account/order/9601613310?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>.

رقم التتبّع هو SD000035544
<http://mypackage.carry.delivery/?cid=332333&sid=1&bc=SD000035544&utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>

توصيل الطلب إلى
*وفاء حيدر الجسمي *

Umm Al Quwain - Al Shuwaib Road

فيلا ٤

مشاوي الايام

أم القيوين,

الإمارات العربية المتحدة

+971 554448864 :الهاتف المتحرك

*تفاصيل الطلب*

رقم الشُحنة: 88888001630520200905

الكمية التي تم شحنها

الوصف

المنتج

1

* شومارت *

* حذاء سنيكرز بارز الملمس برباط وكاحل منخفض من نايك *

اللون: أسود

المقاس:

40

<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/161816980?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>

هل تحتاج إلى مساعدة؟ ابقِ على اتصال

*راسلنا الآن*، وسوف يصلك الرد في أسرع وقت ممكن

 <[email-masked]?Body=Contacted>

*تابعنا على* مواقع التواصل الاجتماعي

 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*@centrepointme* غرّد لنا بصفحتنا على تويتر

 <https://twitter.com/centrepointme>

*اتصل بنا على (6927-800).*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد

سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
|

الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1458543