Subject: Ticket Assigned - لم تتم عمليه استراجع المبلغ
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Wed, 06 Oct 2021 12:17:19 +0000

Hi Ali Atef,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  لم تتم عمليه استراجع المبلغ الى الان لم ساتلم المبلغ للبضايع المسترده
هلا Alwi Almashhoor، قمنا بإتمام عملية رد المبلغ للإرجاع 1001377966 للطلب
6352386866
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/my-account/order/6352386866?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=full_partial_return_SA_ar>
.
لا Alwi Almashhoor، قمنا بإتمام عملية رد المبلغ للإرجاع 1001377997 للطلب
6352386866
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/my-account/order/6352386866?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=full_partial_return_SA_ar>
.
هلا Alwi Almashhoor، قمنا بإتمام عملية رد المبلغ للإرجاع 1001379554 للطلب
6352459752
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/my-account/order/6352459752?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=full_partial_return_SA_ar>
.

ارجوا ارسالي TID No with approval code
للتواصل مع البنك الراجحي

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/3192998