Subject: Ticket Assigned - Fwd: تم إلغاء إرجاع طلبك
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Mon, 27 Sep 2021 04:27:42 +0000

Hi Ali Atef,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: تم إلغاء إرجاع طلبك لم اقم بالغاء طلب الارجاع لقد استلم المندوب المنتج وفي انتظار المبلغ ؟؟؟؟

---------- Forwarded message ---------
From: Max Fashion <[email-masked]>
Date: Sat, Sep 25, 2021, 7:13 PM
‪Subject: تم إلغاء إرجاع طلبك ‬
To: Shaimaa Yehia <[email-masked]>

الطلب #6350521150

<https://www.maxfashion.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_order_returned_SA_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161312751> [image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.maxstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_order_returned_SA_ar>
ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161312751> اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.maxstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_order_returned_SA_ar>

النساء
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/women?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_order_returned_SA_ar>
الرجال
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/men?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_order_returned_SA_ar>
البنات
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/girls?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_order_returned_SA_ar>
الأولاد
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/boys?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_order_returned_SA_ar>
الأحذية
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/shoes?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_order_returned_SA_ar>
الإلهام
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/inspiration?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_order_returned_SA_ar>
We’ve cancelled your return
مرحبًا Shaimaa Yehia, تم إلغاء الإرجاع برقم 1001376291 للطلب 6350521150
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/my-account/order/6350521150?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=cnc_order_returned_SA_ar>
بناءً على رغبتك.

لا تتردد في التواصل معنا إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة.
*تفاصيل الطلب*

السعر الكلي

الوصف

المنتج
29.75  ريال
*ماكس*
شنطة كروس بودي مبطّنة ومزينة بحزام سلسلة
اللون: أسود
الكمية: 1
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/p/162829876?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=cnc_order_returned_SA_ar>
29.75  ريال
*ماكس*
شنطة كروس بودي بارزة الملمس بسلسلة ميتاليك
اللون: أسود
الكمية: 1
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/p/162984453?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=cnc_order_returned_SA_ar>
*59.5  ريال* المجموع

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك
 <https://www.facebook.com/MaxFashionMENA>

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*800-1111629 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

غرّد لنا بصفحتنا على تغريد *maxfashionMENA@*
 <https://twitter.com/maxfashionMENA>

© 2017 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_order_returned_SA_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dcnc_order_returned_SA_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/3145156