Subject: Ticket Assigned - طلبك رقم 6333887486
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Fri, 30 Jul 2021 11:20:00 +0000

Hi Ali Atef,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  طلبك رقم 6333887486 شئ في قمة عدم الاحترام للزبون

ترسلون لنا رسالة الطلب جاهز للاستلام

وايميلين للاستلام

ونروح للموظف يتعامل معانا بطريقة حقيرة ويقول مافي شي هنا تعال بعدين ويتركنا
ويمشي

.لم تقم بعد باستلام طلبك

مرحبًا Eslam Ahmed Sherif ، طلبك رقم 6333887486
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/my-account/order/6333887486?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=cnc_collection_thank_you_SA_ar>
مازال
بانتظارك في المتجر التالي.
-- 

*Thanks & Best Regards*

*Eslam Al Sherif** |**Sales Engineer - Oil & Gas sector*

*Mob: +966 555800426**| [email-masked]* <[email-masked]>

*www.saudinetlink.com* <http://www.saudinetlink.com/> *8046 Dahran Al
Sahil- Khobar- KSA*

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/2920582