Subject: Ticket Assigned - Fwd: طلب استرجاع 8213243449
From: Homecentre <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sat, 14 Nov 2020 08:54:30 +0000

Hi asjed Hussain,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: طلب استرجاع 8213243449 ---------- Forwarded message ---------
From: Home Centre <[email-masked]>
Date: Tue, 10 Nov 2020, 04:30
‪Subject: مشترياتك في طريقها إليك 8213243449 ‬
To: Loulwah Alosaimi <[email-masked]>

رقم الطلب 8213243449 تم شحن

<https://www.homecentre.com/kw/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
<https://itunes.apple.com/us/app/id1161311546?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>
[image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.homecentrestores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>
ايفون
<https://itunes.apple.com/us/app/id1161311546?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>
اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.homecentrestores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>

المعيشة
<https://www.homecentre.com/kw/ar/department/livingroom?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>
السفرة
<https://www.homecentre.com/kw/ar/department/diningroom?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>
غرفة
النوم
<https://www.homecentre.com/kw/ar/department/bedroom?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>
الأطفال
<https://www.homecentre.com/kw/ar/department/kidsroom?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>
الحمّام
<https://www.homecentre.com/kw/ar/department/bathroom?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>
المطبخ
<https://www.homecentre.com/kw/ar/department/kitchen?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>
الأثاث
<https://www.homecentre.com/kw/ar/department/furniture?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>
الديكور
والمفروشات
<https://www.homecentre.com/kw/ar/department/decorandfurnishing?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>
لقد تم شحن منتجاتك.
مرحبًا Loulwah Alosaimi، إن رقم طلبك هو 8213243449
رقم التتبّع هو FP1110200001280
<https://www.fareye.co/track.html?com_code=lmg&pm_Id=493&thex=ffffff&track_page_version=V2&&tracking_number=FP1110200001280&utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_KW_ar>
تم تنفيذ عملية الدفع بواسطة

توصيل الطلب إلى
*Loulwah Alosaimi*
قطعة 6، شارع 61، منزل 12
مدينة الكويت, الكويت
+965 99431909 :الهاتف المتحرك

*تفاصيل الطلب* رقم الشُحنة: 88883001060520201110

الكمية التي تم شحنها

الوصف

المنتج
2 * هوم سنتر *
* منظم تخزين مجوهرات مع غطاء من زايا *
اللون: رمادي
<https://www.homecentre.com/kw/ar/p/162116832?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_KW_ar>

هل تحتاج إلى مساعدة؟ ابقِ على اتصال

*تابعنا على* مواقع التواصل الاجتماعي
 <https://www.facebook.com/Homecentrestores>

*راسلنا الآن*، وسوف يصلك الرد في أسرع وقت ممكن
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*اتصل بنا على 18-00-871.*
من 9:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً على مدار أيام الأسبوع

*@askhomecentre* غرّد لنا بصفحتنا على تويتر
 <https://twitter.com/askhomecentre>

© 2017 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.homecentre.com/kw/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.homecentre.com/kw/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_KW_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1673218