Subject: New Reply Received -
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Thu, 09 Apr 2020 10:20:27 +0000

Hi Asjad Hussain,  The customer has responded to the ticket.    Ticket comment <div dir="rtl">1- ربطة عنق مستطيلة بارزة الملمس بخلقة تثبيت                                                اللون: أزرق            الكمية: 1        السعر: 20<div>2-ربطة عنق عادية بارزة الملمس بمشبك تثبيت                                                   اللون: ذهبي            الكمية: 1        السعر: 20</div>
<div>3-جوارب مقلمة بطول الكاحل من سكتشرز -طقم من ثلاث أزواج                              اللون: أسود             الكمية :1       السعر: 25</div>
<div>4- مشبك شعر بطبعات أزهار مع مقبض بتصاميم مفرغة على شكل فراشة                    اللون: أسود              الكمية :1       السعر : 5</div>
<div>5- مشبك شعر -طقم من قطعتين                                                                    اللون : أسود              الكمية:1        السعر :5</div>
<div>6-مشبك احادي الجانب بطبعات أزهار                                                             اللون : أزرق             الكمية :1       السعر :5</div>
<div>7- مشبك الشعر احادي الجانب مخطط                                                             اللون :متعدد الالوان      الكمية:1        السعر:5</div>
<div>8-مشبك شعر بطبعات                                                                               اللون: بني                 الكمية :1       السعر :5</div>
<div>9-مشبك شعر بطبعات                                                                               اللون: متعدد الالوان     الكمية 1        السعر 5</div>
<div>10-مشبك شعر بزخارف فراشكة وبطبعات                                                       اللون: أصفر              الكمية 1        السعر 5</div>
<div>11- مشبك شعر بزينة نجمة براقة                                                                 اللون : متعدد الالوان     الكمية 1        السعر 5</div>
<div>12- مشبك شعر على شكل فراشة                                                                 اللون ذهبي                الكمية 1        السعر 10</div>
<div>13- فرشاة شعر جليتر مزخرفة                                                                   اللون متعدد الالوان       الكمية 1        السعر 15</div>
<div>14- كرة قدم مقاس 5 بطبعات                                                                    اللون متعدد الالوان        الكمية 1        السعر 25</div>
<div><br></div>
<div><br></div>
<div><br></div>
<div><br></div>
</div>
<br><div class="gmail_quote">
<div dir="rtl" class="gmail_attr">في الخميس، 9 أبريل 2020 في 12:31 م تمت كتابة ما يلي بواسطة Centrepoint‏ &lt;<a href="mailto:[email-masked]" rel="noreferrer">[email-masked]</a>‏&gt;:<br>
</div>
<blockquote class="gmail_quote" style="margin:0px 0px 0px 0.8ex;border-left:1px solid rgb(204,204,204);padding-left:1ex"><div style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'>
	<div style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'>
<div dir="ltr"><div><br></div></div>
<div dir="ltr">
<div dir="rtl">مرحبا عبد الله, </div>
<div dir="rtl">
<br>شكرا لتواصلك معنا.<br><br>يرجى تزويدنا باسم الكامل للمنتجات التي لم تستلمها  لنتمكن من خدمتك باكمل وجه.<br>ملاحظة: سيتم اغلاق القضية إذا لم يتم الرد منكم خلال 24 ساعة.<br><br>لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المساعدة.<br><br>اصدقائك<br>فريق الدعم<br><br><br>
</div>
</div>
</div>

	

</div></blockquote>
</div>
  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/643495