Subject: Ticket Assigned - Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 6230338876
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Thu, 08 Oct 2020 15:24:51 +0000

Hi Ezzaldeen Mahyoub,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 6230338876 السلام عليكم
اود استرجاع و استبدال بعض الطلبات.. هل يمكن فعل ذلك عن طريق الذهاب لاقرب
متجر ؟

---------- Forwarded message ---------
From: Centrepoint <[email-masked]>
Date: Mon, 5 Oct 2020 at 8:39 PM
Subject: مشترياتك في طريقها إليك 6230338876

To: maha alsharif <[email-masked]>

رقم الطلب 6230338876 تم شحنه

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

حمّل تطبيقاتنا الآن

 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f>

<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f>

اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

لايف ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

سبلاش
<https://www.splashfashions.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

شو مارت
<https://www.shoemartstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

العروض
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true&utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

لقد تم شحن منتجاتك.

مرحبًا maha alsharif, لقد تم إرسال المنتجات من طلبك رقم 6230338876
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/my-account/order/6230338876?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

رقم التتبّع هو FP10050002337
<https://www.fareye.co/track.html?com_code=lmg&pm_Id=493&thex=ffffff&track_page_version=V2&&tracking_number=FP10050002337&utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

توصيل الطلب إلى
*Maha Alsharif *

الروضة

جدة,

المملكة العربية السعودية

966 582862000 :الهاتف المتحرك

*تفاصيل الطلب*

رقم الشُحنة: 88887002029920201005

الكمية التي تم شحنها

الوصف

المنتج

1

* محل الاطفال *

* طقم نوم بياقة مستديرة وأكمام طويلة وفيونكة من جيجلز *

اللون: متعدد الألوان

المقاس:

3-0شهور

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162598367?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

1

* محل الاطفال *

* طقم نوم مغلق القدمين بأكمام طويلة وطبعات من جيجلز *

اللون: أبيض

المقاس:

6-3شهور

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162377383?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

1

* محل الاطفال *

* بنطلون بقصّة ضيقة وخصر مطاطي وجيوب من جونيورز *

اللون: أزرق

المقاس:

6-5سنوات

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162564955?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

1

* محل الاطفال *

* بنطلون ليقنز سادة بخصر مطّاطي من جونيورز *

اللون: أزرق

المقاس:

5-4سنوات

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/160236909?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

1

* سنتر بوينت *

* بلوزة بارزة الملمس بياقة مستديرة وأكمام طويلة من أنوتاه *

اللون: أبيض

المقاس:

6-5سنوات

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162563127?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

2

* محل الاطفال *

* بودي سوت بطبعات من جونيوز - مجموعة من 7 قطع *

اللون: متعدد الألوان

المقاس:

6-3شهور

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162571854?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

1

* محل الاطفال *

* طقم نوم بارز الملمس مغلق القدمين وبأكمام طويلة من جيجلز *

اللون: أبيض

المقاس:

3-0شهور

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162377387?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.

 <[email-masked]?Body=Contacted>

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك

 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*centrepointme@* غرّد لنا بصفحتنا على تغريد

 <https://twitter.com/centrepointme>

*800-1111027 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد

سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
|

الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1562986