Subject: Ticket Assigned - Re: مشترياتك في طريقها إليك 6498332266
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sat, 13 Jun 2020 09:42:28 +0000

Hi Ezzaldeen Mahyoub,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Re: مشترياتك في طريقها إليك 6498332266 السلام عليكم،

وصلت الشحنة ناقصة فقط المراية، باقي الأغراض ما استلمتها تواصلت مع مندوب اراميكس ولا توجد استجابة.

⁣Sent from BlueMail ​

On Jun 9, 2020, 6:08 AM, at 6:08 AM, Centrepoint <[email-masked]> wrote:
>			 	 	 				 							 										رقم الطلب 6498332266 تم شحنه 									
>						 			 				
>
>			 						 									 									  						 										حمّل تطبيقاتنا الآن
>												 													  												 												 												
>												 												ايفون 												اندرويد 									 					 		
>
>				
>
>			 						 										 													بيبي شوب 													
>													لايف ستايل 													 													سبلاش 													
>													شو مارت 													 													العروض 													
>													تصفيات 									 					 		
>
>				 							 										 															لقد تم شحن منتجاتك.
>													 					 							 مرحبًا سارة الشثري, لقد تم إرسال المنتجات
>من طلبك رقم 6498332266													 					 																											
>							 رقم التتبّع هو 45956178343 													 													
>																		 								 								 								 																			
>
>																				تم تنفيذ عملية الدفع بواسطة
>alshathri sara
>																			 																																													
>																											 xxxx xxxx xxxx 2816 									
>
>									 																	 								 								 								 								
>								 								 								 																	 																	
>																	 															 																
>
>																	توصيل الطلب إلى
>سارة الشثري
>																									 	 	Unnamed Road
>																	 								 	 								 	 	 Unnamed Road
>								 	 								 	 								 	 								 								 	الرياض, 								
>								 								 	المملكة العربية السعودية 								 								
>																	 								 									 		
>								 								 +966 555284282 :الهاتف المتحرك 								
>																
>
>															 												 							
>
>							 	تفاصيل الطلب 							 	رقم الشُحنة: 88887001574020200609 						
>	
>
>													 																									 															
>
>الكمية التي تم شحنها
>
>															
>
>الوصف
>
>															
>
>المنتج
>
>												 													 														 														 		1
>														 						 							 																 															 لايف
>ستايل 															 															
>															 															 موقد زيت أسطواني بنمط مفرغ ومزخرف
>															 															
>															 																 																	 																	
>اللون: ذهبي 																	 	 																	 																		
>																	 																 															 																
>																	 																	 																		
>																																								  																		
>																																																																																																																																																																																																																																																																																																															
>																	 															 												 													
>														 														 		1 														 						 							
>																 															 لايف ستايل 															
>															
>															 															 مرآة حائط بتفاصيل متشابكة - 72x90 سم
>															 															
>															 																 																	 																	
>اللون: ذهبي 																	 	 																	 																		
>																	 																 															 																
>																	 																	 																		
>																																								  																		
>																																																																																																																																																																																																																																																																																																															
>																	 															 												 													
>														 														 		1 														 						 							
>																 															 لايف ستايل 															
>															
>															 															 أوراق مجفّفة لاكشري بوتانيكال هارموني
>															 															
>															 																 																	 																	
>اللون: زهري 																	 	 																	 																		
>																	 																 															 																
>																	 																	 																		
>																																								  																		
>																																																																																																																																																																																																																																																																																																															
>																	 															 												 													
>														 														 		1 														 						 							
>																 															 لايف ستايل 															
>															
>															 															 رذاذ معطر للغرفة برائحة الشاي الأخضر من
>سينتيد سبيس - 100 مل 															 															
>															 																 																	 																	
>اللون: ذهبي 																	 	 																	 																		
>																	 																 															 																
>																	 																	 																		
>																																								  																		
>																																																																																																																																																																																																																																																																																																															
>																	 															 												 													
>														 														 		1 														 						 							
>																 															 لايف ستايل 															
>															
>															 															 وعاء أوراق مجففة برحيق الروز المغربي
>															 															
>															 																 																	 																	
>اللون: زهري 																	 	 																	 																		
>																	 																 															 																
>																	 																	 																		
>																																								  																		
>																																																																																																																																																																																																																																																																																																															
>																	 															 												 													
>														 														 		2 														 						 							
>																 															 لايف ستايل 															
>															
>															 															 موزع صابون سائل منقوش من أوسيس
>															 															
>															 																 																	 																	
>اللون: بيج 																	 	 																	 																		
>																	 																 															 																
>																	 																	 																		
>																																								  																		
>																																																																																																																																																																																																																																																																																																															
>																	 															 												 			 	 	 				
>
>هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا 			
>
>				 							 											
>
>أرسل لنا بريد إلكتروني الآن وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.
>
>										 										 											  										 						 			
>
>			
>
>				 							 											
>
>.تواصل معنا على الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك
>
>										 										 											  										 						 			
>
>		 			
>
>				 							 											
>
>centrepointme@ غرّد لنا بصفحتنا على تغريد
>
>										 										 											  										 						 			
>
>			
>
>				 							 											
>
>800-1111027 اتصل بنا على
>على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم
>
>										  						 			
>
>		
>
>				
>
>	 				 								© 2016 ريتيل وارلد ليمتد   			
>
>	 				 							 							سياسة الخصوصية  | 						 الشروط والأحكام 						
>						 			
>
>			

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1197007