Subject: New Reply Received - Delivery
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sat, 12 Sep 2020 16:03:50 +0000

Hi Syed Ataullah,  The customer has responded to the ticket.  Delivery  Ticket comment <div><br></div>
<div>
<br><div class="gmail_quote">
<div dir="ltr" class="gmail_attr">في سبت، ١٢ سبتمبر، ٢٠٢٠ في ٥:٣٢ ص، كتب Centrepoint &lt;<a href="mailto:[email-masked]" rel="noreferrer">[email-masked]</a>&gt;:<br>
</div>
<blockquote class="gmail_quote" style="margin:0px 0px 0.8ex;border-right-width:1px;border-right-style:solid;padding-right:1ex;border-right-color:rgb(204,204,204)"><div style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px' dir="auto">
<br>	<div style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'><div dir="ltr" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>عميلنا<br>العزيز</span>,</div>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>شكراً<br>لك على تواصلك معنا</span>.</div>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>تقبل<br>كامل اعتذارنا عن الإزعاج الذي تسببنا<br>به</span>.</div>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>يرجى<br>التأكيد</span>,<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>هل<br>تم حل الموضوع الخاص بك؟</span><br>
</div>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>لا<br>تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من<br>المساعدة</span>.</div>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>أصدقائك،</span><br>
</div>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>خدمة<br>العملاء  </span><br>
</div>
<br>
</div></div>لم يتم حل الموضوع&#128547;<br><br><br>	<br><br><br><br><br><br><br><br>
</div></blockquote>
</div>
</div>
  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1409726