Subject: New Reply Received - السعرمكتوب على المنتج ارخص من الشراء بمعنى تم الشراء بسعر 47ريال ومكتوب عليها بعد الاستلام سعر 40ريال
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Fri, 28 Aug 2020 05:37:12 +0000

Hi Syed Ataullah,  The customer has responded to the ticket.  السعرمكتوب على المنتج ارخص من الشراء بمعنى تم الشراء بسعر 47ريال ومكتوب عليها بعد الاستلام سعر 40ريال  Ticket comment <div>
<div><img src="https://attachment.freshdesk.com/inline/attachment?token=eyJ0eXAiOiJKV1QiLCJhbGciOiJIUzI1NiJ9.eyJpZCI6MjA0MzE0MTYzOTA3MiwiZG9tYWluIjoibGFuZG1hcmtncm91cHNlcnZpY2UuZnJlc2hkZXNrLmNvbSIsImFjY291bnRfaWQiOjExMjUxNTZ9.ARV42Ake5bGv6YLoGpFs2Lab7b5pLh7-cpWFTB6K8Co" style="max-width: 100%"></div>
<br>
</div>
<div>
<br><div class="gmail_quote">
<div dir="ltr" class="gmail_attr">في خميس، 27 أغسطس، 2020 في 5:13 م، كتب Centrepoint &lt;<a href="mailto:[email-masked]" rel="noreferrer">[email-masked]</a>&gt;:<br>
</div>
<blockquote class="gmail_quote" style="margin:0px 0px 0.8ex;border-right-width:1px;border-right-style:solid;padding-right:1ex;border-right-color:rgb(204,204,204)"><div style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'>
<br>	<div style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'><div dir="ltr" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>عميلنا<br>العزيز</span>,</div>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>شكراً<br>لك على تواصلك معنا</span>.</div>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>تقبل<br>كامل اعتذارنا عن الإزعاج الذي تسببنا<br>به</span>.</div>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" dir="rtl" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>يرجى تزويدنا بصورة المنتج الموصول مع وبطاقة السعر، لنتمكن من خدمتكم باكمل وجه.</span><br>
</div>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>لا<br>تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من<br>المساعدة</span>.</div>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>أصدقائك،</span><br>
</div>
<br><div dir="rtl" style='margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:100%;text-align:right;font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>
<br><span lang="ar-SA" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>خدمة<br>العملاء  </span><br>
</div>
<br>
</div></div>
<br><br><br>	<br><br><br><br><br><br><br><br>
</div></blockquote>
</div>
</div>
  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1428980