Subject: Ticket Assigned - Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 6222310348
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Wed, 16 Sep 2020 06:06:27 +0000

Hi Algaili Abdelbagee Ahmed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 6222310348 Dear Team ,

Shall I know why I did not receive  my shipment as expected??

Also I did not receive any call related to my shipment

---------- Forwarded message ---------
From: Centrepoint <[email-masked]>
Date: Tue, 8 Sep 2020 at 9:08 PM
Subject: مشترياتك في طريقها إليك 6222310348

To: Emad Zakaria <[email-masked]>

رقم الطلب 6222310348 تم شحنه

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

حمّل تطبيقاتنا الآن

 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f>

<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f>

اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

لايف ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

سبلاش
<https://www.splashfashions.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

شو مارت
<https://www.shoemartstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

العروض
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true&utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

لقد تم شحن منتجاتك.

مرحبًا Emad Zakaria, لقد تم إرسال المنتجات من طلبك رقم 6222310348
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/my-account/order/6222310348?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

رقم التتبّع هو CRDSAL0063978720
<https://sp.com.sa/en/tracktrace/CRDSAL0063978720?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

تم تنفيذ عملية الدفع بواسطة
*Emad zakaria*

xxxx xxxx xxxx 4129

توصيل الطلب إلى
*Emad zakaria*

شقة 504 ،الطابق الخامس ، مبني B , مبني التأمينات الاجتماعية شارع الستين
الملز ، مقابل مبني العقارية و مقابل بنك الجزيرة

الرياض,

المملكة العربية السعودية

+966 566560200 :الهاتف المتحرك

*تفاصيل الطلب*

رقم الشُحنة: 88887001701520200908

الكمية التي تم شحنها

الوصف

المنتج

1

* شومارت *

* حذاء كرة قدم للأولاد بارز الملمس من أمبرو- فيلوسيتا آي في ليج آي سي-
جونيور *

اللون: أزرق

المقاس:

38

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162515688?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

1

* شومارت *

* حذاء سنيكرز بارز الملمس بشريط إغلاق *

اللون: أزرق

المقاس:

33

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161846591?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

1

* شومارت *

* حذاء سنيكرز بكاحل منخفض مع خطّاف وحلقة إغلاق من بابلوسكي *

اللون: رمادي

المقاس:

34

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161771787?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

1

* شومارت *

* حذاء سنيكرز بكاحل منخفض مع خطّاف وحلقة إغلاق من بابلوسكي *

اللون: رمادي

المقاس:

39

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161771792?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

1

* شومارت *

* حذاء كرة قدم بارز الملمس بخطّاف إغلاق من كابا *

اللون: أزرق

المقاس:

38

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162077573?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

1

* شومارت *

* حذاء كرة قدم للأولاد بارز الملمس من أمبرو- فيلوسيتا آي في ليج آي سي-
جونيور *

اللون: أزرق

المقاس:

32

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162515684?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.

 <[email-masked]?Body=Contacted>

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك

 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*centrepointme@* غرّد لنا بصفحتنا على تغريد

 <https://twitter.com/centrepointme>

*800-1111027 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد

سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
|

الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1484889