Subject: Ticket Assigned - Fwd: !تم تأكيد الطلب
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Mon, 24 Aug 2020 09:20:26 +0000

Hi Algaili Abdelbagee Ahmed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: !تم تأكيد الطلب ---------- Forwarded message ---------
From: Centrepoint <[email-masked]>
Date: Tue, 18 Aug 2020 at 2:10 AM
Subject: !تم تأكيد الطلب

To: sara almansoori <[email-masked]>

رقم طلبك هو 9798059368 |

اضغط هنا
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/my-account/order/9798059368?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_confirmation_AE_ar>
للاطلاع في المتصفح

<https://www.centrepointstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_AE_ar>

حمّل تطبيقاتنا الآن

<https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_AE_ar>

<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_AE_ar>

ايفون
<https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_AE_ar>

اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_AE_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_AE_ar>

لايف ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_AE_ar>

سبلاش
<https://www.splashfashions.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_AE_ar>

شو مارت
<https://www.shoemartstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_AE_ar>

العروض
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_AE_ar>

تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true%26utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_AE_ar>

.تم استلام طلبك بنجاح

مرحبًا sara almansoori، .شكرًا للتسوق معنا

لمرجعيتك، رقم طلبك هو 9798059368
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/my-account/order/9798059368?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_confirmation_AE_ar>.

طريقة الدفع:

*الدفع عند الاستلام*

1. بمجرد أن تنتهي من طلبك، سنتصل بك لتأكيد قبل أن يغادر مستودعنا

توصيل الطلب إلى
*sara almansoori*

8

26

yas mall

أبوظبي

+971 567303935 :الهاتف المتحرك

تفاصيل الطلب

السعر الكلي

الوصف

المنتج

32  درهم

سبلاش

قميص بياقة عاديّة وأكمام طويلة وطبعات

اللون: متعدد الألوان

القياس:

26

الكمية: 1

<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/161995325?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_confirmation_AE_ar>

41  درهم

سبلاش

كنزة بتصميم مخطط وياقة ضيقة وأكمام طويلة

اللون: متعدد الألوان

القياس:

26

الكمية: 1

<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/161970656?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_confirmation_AE_ar>

36  درهم

سبلاش

بلوزة سادة بقصّة واسعة وياقة V وأكمام 4/3

اللون: أصفر

القياس:

26

الكمية: 1

<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/161668022?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_confirmation_AE_ar>

28  درهم

سبلاش

قميص بياقة عاديّة وأكمام طويلة وطبعات زهرية

اللون: متعدد الألوان

القياس:

26

الكمية: 1

<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/161553932?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_confirmation_AE_ar>

* 137  درهم*

:المجموع الفرعي:

*- 194.7  درهم*

التوفير:

* 10  درهم *

شحن بري عادي:

* 10  درهم*

رسوم خدمة الدفع عند الاستلام:

*143.3  درهم*

*:المجموع الإجمالي*

ستحصل على 12 شكرنز عند إتمام طلبك

هل تحتاج إلى مساعدة؟ ابقِ على اتصال

*راسلنا الآن*، وسوف يصلك الرد في أسرع وقت ممكن

 <[email-masked]?Body=Contacted>

*تابعنا على* مواقع التواصل الاجتماعي

 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*@centrepointme* غرّد لنا بصفحتنا على تويتر

 <https://twitter.com/centrepointme>

*اتصل بنا على (6927-800).*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد

سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_AE_ar>
|

الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_AE_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1419300