Subject: New Reply Received - طلبت من 16 يوم ولم يصلني شيء.
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Tue, 20 Oct 2020 19:11:32 +0000

Hi Algaili Abdelbagee Ahmed,  The customer has responded to the ticket.  طلبت من 16 يوم ولم يصلني شيء.  Ticket comment <div>
<div dir="auto">ارسلت كشف الحساب من قبل و لم يتم الرد عليه، على العموم هذا هو مره ثانيه، ارجو الاهتمام و المتابعه بحرص...</div>
<div>
<br><div class="gmail_quote"><div dir="ltr" class="gmail_attr">---------- Forwarded message ---------<br>
</div></div>
</div>
</div>
<div class="freshdesk_quote"><blockquote class="freshdesk_quote">
<div>From: <strong class="gmail_sendername" dir="auto">Max</strong> <span dir="auto">&lt;<a href="mailto:[email-masked]" target="_blank" rel="noreferrer">[email-masked]</a>&gt;</span><br>Date: Mon, 12 Oct 2020 at 7:09 AM<br>Subject: Re: [#1575829] - طلبت من 16 يوم ولم يصلني شيء.<br>To:  &lt;<a href="mailto:[email-masked]" target="_blank" rel="noreferrer">[email-masked]</a>&gt;<br><br><br>
</div>
<div style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'>
	<div style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'>
<div dir="ltr" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'><div dir="rtl" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'>مرحبا عميلنا العزيز،<br><br>شكرا لتواصلك معنا.<br>​<br>كل البيانات مثل رقم العملية وصورة كشف الحساب من السهل الحصول عليها من البنك, ولكى يتم رفع طلبك للجهة المختصة لابد من تزويدنا بهذه المطلوبات.<br>شكرا لتعاونكم وتفهمكم معنا.<br><br>لا تتردد في التواصل معنا في حال وجود أي إستفسارات أخرى.<br><br><br>أصدقائك<br>فريق الدعم<br><br><br>
</div></div>
<div dir="ltr" style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'><div style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif'><br></div></div>
</div>

	

</div>

</blockquote></div>

Attachments :
1. <a href='http://helpae.maxfashion.com/helpdesk/attachments/2043158697691'>9-2020.pdf</a>
  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1575829