Subject: Ticket Assigned - Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 9601459265
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Thu, 10 Sep 2020 07:38:07 +0000

Hi Mohammad Tawfik Ali Naji Musaed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 9601459265 Dear Centerpoint team

Greetings

please be inform that I didn't receive the below item & instead of it I
received the attached one

*محل الاطفال *
*طقم بنطلون رياضي وتيشيرت بأكمام طويلة وطبعات جرافيكية *
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/p/162136114?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>
اللون: زهري المقاس: 8-7سنوات

---------- Forwarded message ---------
من: Centrepoint <[email-masked]>
‪Date: السبت، 5 سبتمبر 2020 في 12:52 م‬
‪Subject: مشترياتك في طريقها إليك 9601459265 ‬
To: Amal MOHAMED <[email-masked]>

رقم الطلب 9601459265 تم شحنه

<https://www.centrepointstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
<https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
[image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
ايفون
<https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
لايف
ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
سبلاش
<https://www.splashfashions.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
شو
مارت
<https://www.shoemartstores.com/ae/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
العروض
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true%26utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
لقد تم شحن منتجاتك.
مرحبًا Amal MOHAMED, لقد تم إرسال المنتجات من طلبك رقم 9601459265
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/my-account/order/9601459265?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>
رقم التتبّع هو 34141062909263
<https://track.fetchr.us/track/34141062909263?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_AE_ar>

تم تنفيذ عملية الدفع بواسطة
*Amal mohamed mohamed*
xxxx xxxx xxxx 8479

توصيل الطلب إلى
*AMAL*
GULF PHARMACEUTICAL INDUSTRIES
AIRPORT ROAD
DIGDAGAH
رأس الخيمة, الإمارات العربية المتحدة
+971 504867737 :الهاتف المتحرك

*تفاصيل الطلب* رقم الشُحنة: 88888001252020200905

ال

هل تحتاج إلى مساعدة؟ ابقِ على اتصال

*راسلنا الآن*، وسوف يصلك الرد في أسرع وقت ممكن
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*تابعنا على* مواقع التواصل الاجتماعي
 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*@centrepointme* غرّد لنا بصفحتنا على تويتر
 <https://twitter.com/centrepointme>

*اتصل بنا على (6927-800).*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/ae/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_AE_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1470436