Subject: New Reply Received -
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Thu, 28 May 2020 23:14:04 +0000

Hi Mohammad Tawfik Ali Naji Musaed,  The customer has responded to the ticket.    Ticket comment <div>
<div dir="auto">‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</div>
<div dir="auto">‏طلبت من سنتربوينت بتاريخ ١٩ أبريل حيث يوم التوصيل المتوقع هو ٣ مايو وتم الدفع</div>
<div dir="auto">‏بعدها تواصل معي مندوب التوصيل بتاريخ ٦ مايو وطلب الموقع وارسلت له وبعدها لم يرد علي</div>
<div dir="auto">‏فتحت تتبع الشحنة ووجدت انه تم التسليم ووردني ايميل من سنتر بوينت بتقييم المنتج اللي وصلني</div>
<div dir="auto">‏ارسلت ايميلين لسنتر بوينت بعدم استلامي لطلباتي وحتى الان لم يتم الرد.</div>
<div dir="auto">‏رقم الشحنة 6483892461  </div>
<div dir="auto"><br></div>
<div dir="auto">‏Thank you for your order. Order 6483892461 for Juniors Round Neck Bodysuit  -... +5more item(s) for SAR  197.4 is confirmed. Expect delivery by 03-05-2020</div>
</div>
<div dir="auto"><span style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'><br></span></div>
<div dir="auto"><span style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'><br></span></div>
<div dir="auto"><span style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'><br></span></div>
<div dir="auto"><span style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'>أرغب باسترجاع المبلغ ١٩٧.٤ ريال بسبب التأخير ..</span></div>
<div dir="auto"><span style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'><br></span></div>
<div dir="auto"><span style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'><br></span></div>
<div dir="auto"><span style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'><br></span></div>
<div dir="auto"><span style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'><br></span></div>
<div dir="auto"><span style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'><br></span></div>
<div dir="auto"><span style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'><br></span></div>
<div dir="auto"><span style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'><br></span></div>
<div>
<span style='font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,"Segoe UI",Roboto,"Helvetica Neue",Arial,sans-serif;font-size:14px'>مرحبا فوزية  </span><br><div class="gmail_quote"><blockquote class="gmail_quote" style="margin:0 0 0 .8ex;border-left:1px #ccc solid;padding-left:1ex"><div style="font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,Segoe UI,Roboto,Helvetica Neue,Arial,sans-serif;font-size:14px">
<div style="font-family:-apple-system,BlinkMacSystemFont,Segoe UI,Roboto,Helvetica Neue,Arial,sans-serif;font-size:14px">
<div dir="ltr"><div dir="rtl">
<br>شكرا لتواصلك معنا.<br>تقبلي كامل اعتذارنا على الازعاج والتأخير الذي تسببنا به.<br><br> يرجى التأكيد  هل هذا رقم جوالك  <strong>551121711</strong><br><br><br>لا تترددي في التواصل معنا في حال وجود أي إستفسارات أخرى.<br>إرضائكم يهمنا وتقيمكم لنا يدفعنا للافضل<br><br>أصدقائك<br>فريق الدعم<br><br><br><br><br>
</div></div>
<div dir="ltr"><div dir="rtl"><br></div></div>
</div>

	

</div></blockquote></div>
</div>
  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1039025