Subject: Ticket Assigned - Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 6485076789
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Mon, 18 May 2020 05:05:48 +0000 (UTC)

Hi Mohammad Tawfik Ali Naji Musaed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 6485076789 السلام عليكم
متى موعد التوصيل؟؟؟

---------- Forwarded message ---------
From: Centrepoint <[email-masked]>
Date: Thu, Apr 23, 2020 at 11:15 AM
‪Subject: مشترياتك في طريقها إليك 6485076789 ‬
‪To: محمد الشنيفي <[email-masked]>‬

رقم الطلب 6485076789 تم شحنه

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> [image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
لايف
ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
سبلاش
<https://www.splashfashions.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
شو
مارت
<https://www.shoemartstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
العروض
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true&utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
لقد تم شحن منتجاتك.
مرحبًا محمد الشنيفي, لقد تم إرسال المنتجات من طلبك رقم 6485076789
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/my-account/order/6485076789?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
رقم التتبّع هو S001021367258
<http://mypackage.carry.delivery/?cid=332333&sid=1&bc=S001021367258&utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

توصيل الطلب إلى
*Mohammed Alshunaifi*
شارع التاج رقم 6212
الرياض, المملكة العربية السعودية
+966 509965052 :الهاتف المتحرك

*تفاصيل الطلب* رقم الشُحنة: 88887002326420200423

الكمية التي تم شحنها

الوصف

المنتج
1 * سبلاش *
* بنطلون ليقنز سادة بخصر مطاطي *
اللون: رمادي المقاس: 12
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/160018288?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * سبلاش *
* قميص نوم بأكمام قصيرة وأربطة وطبعات *
اللون: برتقالي المقاس: 12
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162188663?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* لعبة سباق من جونيورز *
اللون: أزرق
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/160804379?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * سبلاش *
* طقم بنطلون بيجاما وتيشيرت بياقة ضيقة وطبعات *
اللون: أبيض المقاس: 12
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162145349?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * سبلاش *
* طقم بلوزة دون أكمام وبيجاما بطبعات *
اللون: أبيض المقاس: 12
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162188645?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * لايف ستايل *
* قلم تحديد الحواجب بريسيجن من إن واي إكس بروفيشنال ميك أب *
اللون: إسبريسو
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/160171330?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * لايف ستايل *
* قلم حواجب إكسترا من ديبورا *
اللون: دارك
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/159257556?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك
 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*centrepointme@* غرّد لنا بصفحتنا على تغريد
 <https://twitter.com/centrepointme>

*800-1111027 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

-- 
Best Regards,
Mohammed Alshunaifi

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/808951