Subject: Ticket Assigned - ارجاع بعض المنتجات
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Wed, 12 Feb 2020 09:22:43 +0000

Hi Mohammad Tawfik Ali Naji Musaed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  ارجاع بعض المنتجات *السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةخلال هذا الاسبوع قمت بعمل ثلاثة طلبات شراء
اونلاين الطلب #6464762732الطلب #6464756644الطلب #6464340213يوجد بكل طلب من
الثلاثة قطعة اريد ارجاعهاهل المفترض عمل ثلاثة طلبات ارجاع اما سيكون طلب
ارجاع واحدارجو سرعة الرد لاستكمال عملية الارجاع*

*MOHAMED HOSAMELDIN*   PROJECT MANAGER, MOBEST
 Mobile: +966507750205
Fax: +966114724498
Email: [email-masked]
Skype: asdmohammed
<http://s.bl-1.com/h/cMsmcwh1?url=http://#SignatureSanitizer_SafeHtmlFilter_>
Email: [email-masked]
<http://s.bl-1.com/h/cMsmc043?url=http://facebook.com/asdmohammed>
<http://s.bl-1.com/h/cMsmc4T5?url=http://twitter.com/asdmohammed>
Get your own email signature
<http://s.bl-1.com/h/cMsmc9s7?url=https://www.wisestamp.com/signature-in-email?utm_source=promotion&utm_medium=signature&utm_campaign=get_your_own&srcid=6223573492432896>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/457897