Subject: New Reply Received - need
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sun, 06 Jun 2021 05:50:04 +0000

Hi Mohammad Tawfik,  The customer has responded to the ticket.  need  Ticket comment <div dir="auto">؟؟؟؟؟!!! <br><br>تم الإرسال من هاتف Huawei الخاص بي</div>
<div style="line-height:1.5">
<br><br>-------- الرسالة الأصلية --------<br>من:‏ Centrepoint &lt;[email-masked]&gt;<br>التاريخ:‏ الخميس، ٣ يونيو، ٢٠٢١ ١١:٥١ م<br>إلى:‏ [email-masked]<br>الموضوع:‏ Re: [#2395940] - need<br><blockquote><div style="font-family:'-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:14px">
	<div style="font-family:'-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:14px"><div dir="ltr"><div dir="ltr">
<div dir="rtl" style="color:rgb( 24 , 50 , 71 );font-family:'-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:14px;font-style:normal;font-weight:400;letter-spacing:normal;text-indent:0px;text-transform:none;white-space:normal;word-spacing:0px;margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:14px;text-align:right">مرحبا محمد،</div>
<div dir="rtl" style="color:rgb( 24 , 50 , 71 );font-family:'-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:14px;font-style:normal;font-weight:400;letter-spacing:normal;text-indent:0px;text-transform:none;white-space:normal;word-spacing:0px;margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:14px;text-align:right">
شكراً لك على تواصلك معنا.</div>
<div dir="rtl" style="color:rgb( 24 , 50 , 71 );font-family:'-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:14px;font-style:normal;font-weight:400;letter-spacing:normal;text-indent:0px;text-transform:none;white-space:normal;word-spacing:0px;margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:14px;text-align:right">
تقبل كامل اعتذارنا عن الإزعاج الذي تسببنا به.</div>
<div dir="rtl" style="color:rgb( 24 , 50 , 71 );font-family:'-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:14px;font-style:normal;font-weight:400;letter-spacing:normal;text-indent:0px;text-transform:none;white-space:normal;word-spacing:0px;margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:14px;text-align:right"><span dir="rtl">نعتذر عن التاخير</span></div>
<div dir="rtl" style="color:rgb( 24 , 50 , 71 );font-family:'-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:14px;font-style:normal;font-weight:400;letter-spacing:normal;text-indent:0px;text-transform:none;white-space:normal;word-spacing:0px;margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:14px;text-align:right">
<span dir="rtl">نود اعلامكم ان العمل جار على حل المشكلة و سيتم اتخاذ الإجراء اللازم وابلاغكم بالمستجدات بأسرع وقت ممكن</span>.</div>
<div dir="ltr" style="color:rgb( 24 , 50 , 71 );font-family:'-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:14px;font-style:normal;font-weight:400;letter-spacing:normal;text-indent:0px;text-transform:none;white-space:normal;word-spacing:0px;margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:14px;text-align:right">
لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المساعدة.</div>
<div dir="rtl" style="color:rgb( 24 , 50 , 71 );font-family:'-apple-system' , 'blinkmacsystemfont' , 'segoe ui' , 'roboto' , 'helvetica neue' , 'arial' , sans-serif;font-size:14px;font-style:normal;font-weight:400;letter-spacing:normal;text-indent:0px;text-transform:none;white-space:normal;word-spacing:0px;margin-top:0.49cm;margin-bottom:0.49cm;line-height:14px;text-align:right">
أصدقائك،<br>خدمة العملاء</div>
</div></div></div>

	

<span style="font-size:0px;font-family:'fdtktid';min-height:0px;height:0px;max-height:0px;line-height:0px;color:#ffffff">2395940:1125156</span>

</div></blockquote>
</div>  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/2395940