Subject: Ticket Assigned - Fwd: !تم تأكيد الطلب
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sat, 23 Nov 2019 07:04:55 +0000

Hi Mohammad Tawfik Ali Naji Musaed,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: !تم تأكيد الطلب التاكد من رقم الطلب  6453092105
---------- Forwarded message ---------
من: Max Fashion <[email-masked]>
‪Date: الجمعة، 22 نوفمبر 2019 في 3:16 م‬
‪Subject: !تم تأكيد الطلب ‬
‪To: محمود السيد <[email-masked]>‬

رقم طلبك هو 6453092105 | اضغط هنا
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/guest/order/7b5568dc-6fd4-41a1-b57c-7aba18380ca2?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_confirmation_SA_ar>
للاطلاع في المتصفح

<https://www.maxfashion.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_SA_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161312751> [image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.maxstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_SA_ar>
ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161312751> اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.maxstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_SA_ar>

النساء
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/women?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_SA_ar>
الرجال
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/men?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_SA_ar>
البنات
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/girls?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_SA_ar>
الأولاد
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/boys?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_SA_ar>
الأحذية
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/department/shoes?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_SA_ar>
الإلهام
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/inspiration?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_SA_ar>

.تم استلام طلبك بنجاح

مرحبًا محمود السيد، شكرًا للتسوق معنا
لمرجعيتك، رقم طلبك هو 6453092105
طريقة الدفع

xxxx xxxx xxxx 3501
AHMED HUSSAIN

توصيل الطلب إلى
*محمود السيد*
19212، السعودية
جدة حي بني مالك شارع السوق
جدة
+966 541476834 :الهاتف المتحرك

تفاصيل الطلب

السعر الكلي

الوصف

المنتج
84  ريال
ماكس
جاكيت بايكر سادة بأكمام طويلة وتفاصيل جيوب
اللون: أسود
القياس: XL
الكمية: 1
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/p/161703349?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_confirmation_SA_ar>
* 84  ريال* :المجموع الفرعي:
*- 28  ريال* التوفير:

* 18  ريال * شحن بري عادي:
*102  ريال* *:المجموع الإجمالي*
ستحصل على 8 شكرنز عند إتمام طلبك

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك
 <https://www.facebook.com/MaxFashionMENA>

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*800-1111629 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

غرّد لنا بصفحتنا على تغريد *maxfashionMENA@*
 <https://twitter.com/maxfashionMENA>

© 2017 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_SA_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.maxfashion.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_confirmation_SA_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/268512